تطور جديد في أزمة مسلسل "الضاهر" لمحمد فؤاد.. هل يتنازل عن سجن صديق عمره؟

محمد فؤاد في مسلسل الضاهر

محمد فؤاد في مسلسل الضاهر

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

هل يتنازل محمد فؤاد عن حبس صديق عمره؟

هل يتنازل محمد فؤاد عن حبس صديق عمره؟

مسلسل الضاهر يعود إلى الحياة

مسلسل الضاهر يعود إلى الحياة

محمد فؤاد

محمد فؤاد

بعد فترة طويلة من الازمات والخلافات الحادة في مسلسل "الضاهر" للفنان محمد فؤاد، والتي تسببت في توقفه عن التصوير بعد انتهاءهم من عدة مشاهد، بالإضافة الى وصول الخلافات بين فؤاد ومنتج العمل تامر عبد المنعم إلى القضاء وصدور حكم بحبسه 3 سنوات بسبب خلافات المسلسل الانتاجية.

محمد فؤاد ورغدة

محمد فؤاد يعود لمسلسل "الضاهر" بعد توقف عامين

وأصدر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية قراراً بالسماح لصناع مسلسل "الضاهر" باستكمال تصوير العمل بعد انتهاء أزمات الرقابة مع المسلسل وتعديل المشاهد غير المتفق عليها، وهو ما أسعد صناع المسلسل وعلى رأسهم المخرج باسر زايد، والمؤلف والمنتج تامر عبد المنعم والذي كانت سعادته لأكثر من عودة العمل بمسلسله.

وذكرت مصادر إنه من المقرر عقد جلسات عمل وصلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم، لتسوية أزماتهما من أجل عودة تصوير العمل وخروجه إلى النور بعد توقف عامين، وأكدت المصادر أن تامر عبد المنعم سيعرض استكمال المسلسل بوجود محمد فؤاد، مقابل تنازل الأخير عن دعواه القضائية ضده والتي صدر فيها حكماص بالحبس 3 سنوات.

وأشارت المصادر إلى ان الازمة كانت في رفض فؤاد إعادة قيمة أجره عن المسلسل المتوقف عن التصوير، وبعد عودة العمل سيصبح على محمد فؤاد الالتزام بتصوير بقية دوره وهو ما يعني انتهاء الخلافات بينه وبين صديق عمره تامر عبد المنعم، وتجدر الإشارة إلى ان المسلسل كان من المفترض عرضه العام الماضي ويشارك في بطولته مادلين مطر ورغدة وحسن يوسف وغيرهم.