فيديو: أول تعليق من حسام حبيب على زواجه بشيرين.. يكشف سبب إخفاءهما للأمر!

تحدث الفنان حسام حبيب على هامش حفله بمنتجع العين السخنة بالقاهرة عن زواجه من شيرين عبد الوهاب لأول مرة، وتحدث عن سبب محاولاتهما اخفاء علاقتهما في البداية ووجه لزوجته رسالة بالفيديو.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

حسام حبيب يوجه هذه الرسالة إلى شيرين بعد يوم من زواجهما

وأحيا حسام حبيب أول حفل له بعد الزواج وبعد يوم واحد من الزفاف، وقال إنه فعل ذلك التزاماً منه بتعاقده مع منظمي الحفل وكذلك لاحترامه للجمهور الذي حرص على حضور الحفل، وأضاف في تصريحات لبرنامج "ام بي سي ترينديغ" إنه يحترم عمله ويجب ان يتحلى الجميع بالالتزام تجاه العمل.

وقال حسام حبيب إنه وشيرين فضلا التكتم على الامر بسبب رغبتهما المشتركة في إضفاء المزيد من الخصوصية حول حياتهما لانهما يحبان ذلك، ولكن فرحة الناس بزواجهما في النهاية أسعدتهم كثيراً، ووجه كلمة لشيرين قائلاً:" بحبك".

إليسا تتحدث عن عدم دعوتها للزفاف.. وحماقي يعتذر لشيرين!

وعرض البرنامج أيضاً مقابلات سريعة مع مدربي "ذا فويس" الذين باركوا لشيرين لحظة عقد قرانها على الهواء، وقال عاصي الحلاني إنه كان على علم بأمر عقد القران ويعلم انها مسألة شخصية وان شيرين كانت على علم أيضاً بحلقة ذا فويس المباشرة لذلك عايدها، في حين قال حماقي إنه حزين لعدم قدرته على حضور زفافها واعتذر لها بسبب "ذا فويس".

وقالت إليسا إنها سعيدة للغاية بزواج شيرين من حسام حبيب لانها تحبها ولكنها لم تكن مدعوة لحفل الزفاف، لانها صديقة ولكنها ليست مقربة لهذه الدرجة، بالإضافة الى ان زفافها كان مقتصراً على عائلتها فقط.