صور: أول رسالة من شيرين لزوجها حسام حبيب.. وهذا ما قاله والده عنها!

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها صورة جديدة من حفل زفافها على حسام حبيب، بعد زواجهما أول أمس، ووجهت إليه أول رسالة رومانسية على حسابها بانستقرام.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تتغزل بحسام حبيب ووالده يوجه لها رسالة

ووجهت شيرين عبد الوهاب كلمات رومانسية إلى زوجها حسام حبيب على صورتهما بانستقرام، والتي تعتبر أول تعليق ورسالة منها إليه بعد الزواج وحفل الزفاف أول أمس، وعلقت الصورة قائلة:" فيك من طبعي، فيك من روحي، فيك كل اللي بتمناه.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب".

ولاقت رسالتها وصورتهما تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها الذين ينتظرون أول ظهور لهما بعد الزواج وكذلك مفاجآتهما وصورهما الجديدة بعد الزواج، في الوقت الذي قضى فيه زوجها أول أيام شهر العسل في حفل له في منتجع العين السخنة نظراً لتعاقده عليه من فترة طويلة قبل الزفاف.

وعاد والد حسام حبيب لتوجيه رسالة إلى شيرين وابنه بعد ان أثار تعليقه منذ شهور حول علاقتهما بـ"ابني وعروسته" الجدل حول زواجهما، وكتب نفس التعليق مرة أخرى، وأضاف إليه رسالة خاصة إلى زوجة ابنه قال فيها:" حبيبة قلبي سعيد بيها دلوقتي عندي بنتين..ياروح قلبي نورتى دنيتنا وجددتى فرحتنا".

ومن المتوقع ان يقضي العروسان شهر العسل في المغرب نظراً لارتباط شيرين بحفل في المغرب الاسبوع المقبل، وذلك بعد الاطمئنان على موقفها القانوني في أزمتها الأخيرة ومواجهتها حكم الحبس لـ 6 شهور والذي تنتظر إلغاءه في جلسة محاكمتها الجديدة غداً.