فنانون استفادوا من ارتباطهم بزملائهم..حسام حبيب أكثر شهرة بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب!

من أبرز التعليقات التي صاحبت زواج شيرين عبد الوهاب من الملحن والمطرب حسام حبيب، أن كثيرين كانوا يتساؤلون: "من هو حسام حبيب أصلا؟"، حيث بدا مجهولا بالنسبة لأغلب متابعي النجمة المصرية صاحبة الشعبية الواسعة.

حسام حبيب أكثر شهرة بعد زواجه من شيرين

وعلى الأرجح فقد ساهم ارتباط شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب بمعرفة قطاع كبير جدا من الجمهور به، خصوصا وأنه مقل جدا في طرح أغنياته، كما أنه يفضل التلحين، ولا يحب الظهور الإعلامي كثيرا أيضا، ورغم أنه قد ديو "كل ما اغني" مع شيرين عبد الوهاب في الصيف الماضي، لكن هذا الأمر لم يساهد في معرفة الجمهور به كما ينبغي، والأمر الفارق جاء منذ أن تردد أن هناك قصة حب تجمعه بشيرين، فقد ساعده اسم شيرين كثيرا ليصبح اسمه هو أكثر حضورا.

دينا الشربيني..الأكثر استفادة من عمرو دياب!

والمتابع لقصة دينا الشربيني مع النجم عمرو دياب، سوف يجد أنها أيضا استفادت من شعبيته بصورة كبيرة جدا، فالمطرب الأشهر في العالم العربي على مدار ثلاثين عاما، مرتبط بممثلة شابة في الثلاثينيات من عمرها، وإن كانت دينا لازالت تتلمس خطواتها، وكان من الصعب أن يطلق عليها لقب "نجمة"، ولكت اقتران اسمها بعمرو دياب جعلها تأخذ لقب "نجمة" بسهولة بل تتهافت البرامج لتحظى بها ضيفة.

الأمر لم يتوقف هنا، فهي أيضا قطعت أشواط كثيرة بخطوة واحدة وهي الارتباط بعمرو دياب، حيث تقدم أولى بطولاتها التليفزيونية في شهر رمضان 2018، من خلال مسلسل "مليكة"، ويتردد أن العمل جاءها نظرا لصداقة منتجه تامر مرسي بالفنان عمرو دياب.

شهرة أحمد سعد بين ريم البارودي وسمية الخشاب

ورغم أن الفنان أحمد سعد بدأ مشواره الفن منذ سنوات طويلة، إلا أنه لم يحقق شهرة حقيقية، ثم بعد خلافاته الدائمة مع زوجته السابقة ريم البارودي التي شكل معاها ثنائيا مثيرا للجدل بدأ الجمهور يعرفه بصورة أكبر، وبعد طلاقه منها تحققت شهرته أكثر حينما تزوج الفنانة سمية الخساب، فكلتهاما أكثر جماهيرية منه، وبالتالي ساهمتا في اتساع شعبيته.