6 مفارقات جمعت بين قصة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب وسمية الخشاب مع أحمد سعد!

بمتابعة مشاهد حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، الذي أقيم مساء أمس ـ السبت ـ في فيلا تخص أهل العريس، تبين للجمهور أن كثير من تفاصيل قصة حب العروسين تشبه إلى حد كبير تفاصيل حكاية أحمد سعد وسمية الخشاب.

1-تعرفت سمية الخشاب على أحمد سعد حينما تشاركا في تقديم أغنية "ديو" وهي "بالحلال" وقدماها كتيتر مسلسلها "الحلال"، وهو نفس ما حدث مع شيرين حيث توطدت علاقتها مع حسام حبيب بعد تقديمها ديو "كل ما أغني".

2-من المعروف أن أحمد سعد كان مرتبطا بريم البارودي ثم تعرف على سمية الخشاب وتزوجها، ويتردد أيضا أن حسام حبيب كان مرتبطا بالإعلامية إلهام وجدي وتركها وتزوج شيرين عبد الوهاب.

3-أنكرت شيرين عبد الوهاب بشكل كامل وجود قصة حب أو نية ارتباط بينها وبين حسام حبيب، وهو ما فعله حسام حبيب أيضا، كذلك فعلت سمية الخشاب وأحمد سعد الشئ نفسه، ثم حدث الزواج رغم الإنكار المتواصل.

4-لم يترك حسام حبيب شيرين عبد الوهاب في أي مناسبة أو حفل وكان دوما متواجدا معها بأنشطتها منذ توطدت علاقته بها، كذلك كانت سمية الخشاب حاضرة في كل حفلات أحمد سعد منذ أن تعرفت به.

5-حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد أعلن عن موعده قبلها بساعات وأقيم في فيلا بحضور الأقارب وعدد قليل جدا من المشاهير أهمهم نادية الجندي، كما تسرب خبر زفاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قبل وقت قليل أيضا من موعده، وأقيم أيضا في فيلا وحضره أقارب العروسين ومجموعة صغيرة من النجوم أبرزهم منة شلبي.

6-سمية الخشاب قررت أن تخرج ببث مباشر من عقد القران لتؤكد للجمهور أنها لم تخف شيئا، وهو نفس ما فعلته شيرين عبد الوهاب حيث خرجت ببث مباشر على أنستجرام من زفافها أيضا.