صورة: مي عز الدين تتبنى إحدى ممثلات مسلسلها "رسايل".. وتطلب هذا الأمر بشأنها!

يبدو ان الفنانة مي عز الدين قررت هذا العام دعم واكتشاف المواهب الشابة في مسلسلها الجديد "رسايل"، فبعد انضمام عدة وجوه جديدة إلى المسلسل، قررت مي عز الدين تبني موهبة خاصة في العمل وتقديمها للجمهور كابنتها في مجال الفن.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مي عز الدين تكشف عن ابنتها في الفن.. تتحمل مسئوليتها برقبتها!

وفاجأت مي عز الدين جمهورها بنشر صورة لممثلة شابة من فريق عمل مسلسلها الجديد "رسايل"، وقررت تبنيها فنياً ودعمها بطريقتها الخاصة بتقديمها للجمهور باعتبارها ابنتها الجديدة والتي تتحمل مسئولية نجوميتها ودعمها برقبتها، كما قالت في رسالتها إلى الجمهور.

وعلقت مي عز الدين على صورة الممثلة الصاعدة ندى فقية قائلة:" بنوتي في الفن فرقبتي و مسؤليتي و علي ضمانتي .. أنا أول مرة أقول كده علي بنت .. علشان تستاهل أكتر من كده رقة بجد مش مصطنعة و أدب و تربية و موهبة و جمال و براءة و سماحة وجه ، بإذن الله نجمة صاعدة إنتظروها معايا في مسلسلي السنة دي رسايل".

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وطالبت مي عز الدين الجميع بدعمها وتشجيعها معتبرة ان من سيفعل ذلك كأنه يساندها هي، وتابعت:" و بقول لكل الناس البنوتة دي يعني ( أنا) اللي هيعملها حاجة حلوة و يشجعها يبقي عملي أنا و هردهاله بإذن الله و العكس برضه..عايزة من الفانز تحية و تشجيع كبير للقط الصغنن ندي فقيه".

وتواصل مي عز الدين تصوير مسلسلها الجديد "رسايل" الذي تعود به بعد غياب العام الماضي، ويشارك به مجموعة من النجوم الشباب والوجوه الجديد مثل خالد سليم ورامز أمير واحمد حاتم وغيرهم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.