صورة: شاعر غنائي يورط عمرو دياب مع جمهوره بسبب أغنية عمرها 10 أعوام!

أثار الشاعر بهاء الدين محمد الجدل في الساعات الأخيرة بسبب نشره تغريدة منسوبة لعمرو دياب يؤكد فيها ضمه للأغنية الشهيرة "قال فاكرينك" بعد 10 سنوات من تنفيذها، وهو الخبر الذي تلقاه جمهور الهضبة بفرحة عارمة.

عمرو دياب يفسد فرحة جمهوره بعودة أغنية "قال فاكرينك" لألبومه الجديد!

ونشر بهاء الدين محمد تغريدة عمرو دياب التي يعلن بها ضم أغنية "قال فاكرينك" لألبومه الجديد في 2018 بعد 10 سنوات من تنفيذ الأغنية وتقديمها في الحفلات، وسيتولى توزيعها الموزع نادر حمدي، وعلق بهاء الدين محمد على الامر قائلاً:" باين على الهضبة هيعملها ولا ايه؟!"

وسادت حالة من الفرحة العارمة لدى جمهور عمرو دياب بسبب هذه الأغنية التي انتظرها الجمهور كثيراً في ألبوماته الأخيرة، وكانت السبب في خلافات الهضبة مع بهاء الدين محمد بعد استبعاد الأغنية لأكثر من مرة وتقديمها في الحفلات فقط، إلا ان فرحتهم لم تكتمل بعد اكتشاف الحساب المزيف الذي نشر الخبر على انه كذبة إبريل.

وورط بهاء الدين محمد نفسه مجدداً مع الهضبة بعد حديثه عن الأغنية التي كانت سبب خلافهما، ويبدو انه يستعين بجمهور الهضبة من أجل ضم الأغنية للألبوم الجديد بنشره هذه التغريدة المزيفة، خاصة في الوقت الذي يعود فيه عمرو دياب إلى أصدقائه القدامي من الفنانين في الألبوم الجديد مثل نادر حمدي وطارق مدكور وأيمن بهجت قمر بعد انقطاع لأكثر من 10 سنوات عن العمل معهم.. فهل يفعلها حقاً الهضبة هذه المرة ويصالح بهاء الدين محمد وجمهوره بـ"قال فاكرينك؟"