فيديو ياسمين صبري تحاول أن تتعلم اللهجة الكويتية.. هل تنجح؟

ياسمين صبري ويعقوب بوشهري

ياسمين صبري ويعقوب بوشهري

ياسمين صبري في فيلم

ياسمين صبري في فيلم "الديزل"

ياسمين صبري

ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

فيديو مرح للنجمة ياسمين صبري مع الناشط عبر السوشيال ميديا يعقوب بوشهري، حيث بدت ياسمين صبير تلقائية جدا وتتحدث بطبيعتها، وهو أمر نادر لها، حيث أنها قليلة الظهور الإعلامي، ولا تفضل أن تظل في فيديوهات غير محضر لها.

ياسمين صبري تتحدث باللهجة الكويتية للمرة الأولى

كان لافتا أن يعقوب بوشهري يحاول أن يجعل النجمة الشابة تتحدث اللهجة الكوتيية بشكل صحيح، وطلب منها أن تردد بعض العبارات وراءه، فحاولت بجدية، ولكنها أخفقت أكثر من مرة ونطقت الكلمات بشكل خاطئ، وحينما وجدت أنها حتما ستفشل في اتقان اللهجة، أو نطق بعض المصطلحات، أخذت تضحك بشدة.

 

A post shared by H.AboodyFun (@h.aboodfun) on

ياسمين صبري مع يعقوب بوشهري

حيث أقرت ياسمين صبري بأنها من غير الممكن أن تتقن لهجة غير المصرية، وقد بدت عفوية ومرحة في الفيديو الذي تم تداوله كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال حسابات يعقوب بوشهري.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري تواصل حاليا تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد مع محمد إمام، والذي يحمل عنوان "ليلة هنا وسرور"، فيما انتهت من تصوير دورها أمام محمد رمضان في فيلم "الديزل".

وتغيب ياسمين صبري عن سباق شهر رمضان 2018 وذلك بعد استبعادها من مسلسل "ليالي أوجيني" بسبب عدم التزامها بمواعيد البروفات، حيث تم الاستعانة بأمينة خليل بدلا منها، وهو المسلسل الذي يخرجه هاني خليفة ويشارك في بطولته النجم التونسي ظافر العابدين.