كل مصطلحات فيفي عبده في "لمة العيلة" رمضان 2018

فيفي عبده تعود للمنافسة الرمضانية، ورغم غيابها عن التواجد كبطلة في المسلسلات التليفزيونية منذ عدة سنوات، إلا أنها قررت أن تجرب مرة أخرى حظها في التقديم التليفزيوني، حيث أن لها عدة تجارب في هذا الأمر، ومؤخرا تعاقدت مع المنتج محمود شميس على تجربة جديدة لتعرض في رمضان 2018.

"لمة العيلة" مع فيفي عبده

احتفت فيفي عبده بتوقيعها رسميا لتقديم برنامج "لمة العيلة"، وهو برنامج اجتماعي فني سوف يبدأ تصويره خلال أيام ليعرض على مدار أيام شهر رمضان المقبل، وسوف يتم فيه الاعماد بشكل أساسي على تلقائية فيفي عبده ومصطلحاتها المميزة، التي ستغلف فقراته، ومن بينها "5 موااه، وقشات عسلات"، وبالطبع بعض الكلمات الغريبة باللغة الانجليزية، وهي كلها لزمات أحبها جمهور السوشيال ميديا من فيفي عبده التي تحول أي لقاء لها إلى كوميديا لا تتوقف.

 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

من أشهر تجارب فيفي عبده في التقديم التليفزيوني "مسا الجمال"، و"5 موااه"

جديد فيفي عبده 2018

فيفي عبده كانت قد أعلنت فيما قبل أيضا عن تحضيرها لمسلسل تليفزيوني جديد مع المنتج محمد حفظي، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل القصة أو الاطار العام، ولكن من المتوقع أيضا أن يكون عملا كوميديا.

آخر مسلسل شاركت به فيفي عبده كان "مولد وصاحبه غايب" مع النجمة هيفاء وهبي قبل أكثر من ثلاث سنوات، وهو من إخراج شيرين عادل وسيناريو وحوار مصطفى محرم.