صورة: إليسا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها برسالة مؤثرة.. وهذا ما وصلت إليه في ألبومها

واصلت الفنانة إليسا تسجيل أغاني ألبومها الجديد، وواصلت أيضاً تشويق جمهورها للألبوم والترويج له من خلال إشراكهم معها في كل تفاصيل عمل الألبوم، والذي اقتربت من تسجيل آخر أغانيه هذه الأيام.

إليسا تهنيء شقيقها بعيد ميلاده برسالة خاصة ومؤثرة

واحتفلت إليسا بعيد ميلاد شقيقها كميل خوري عبر رسالة خاصة إليه نشرتها على حسابها بتويتر، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها بسبب كلماتها المميزة والمؤثرة إلى شقيقها، والذي تعتبره أكثر من مجرد أخ قائلة إن وجود أخ لها تعتبر نعمة كبيرة ولكن وجود كميل كأخ لها يعتبر أكثر من نعمة.

وقالت إليسا في رسالتها إلى شقيقها إنها تراهن على  تحقيق نجاحات عديدة ومشتركة بينهما، ووصفته بجناحها ومصدر قوتها، ويعتبر كميل خوري من مفاجآت إليسا في ألبومها الجديد إذ يتعاون معها في إحدى الأغاني التي يتولى توزيعها موسيقياً.

وكشفت إليسا عن آخر تطورات العمل في ألبومها الجديد، والذي تولي له اهتماماً خاصاً هذه الأيام، وأعلنت عن تسجيل أغنيتها التاسعة بالألبوم مع الملحن محمد يحيى والموزع ناصر الأسعد وطوني سمعان، ونشرت صورة من كواليسها بعد كشفها عن عدة تفاصيل من الألبوم مثل استمرار تعاونها مع الفنان رامي جمال والتعاون للمرة الأولى مع محمد حماقي في إحدى الأغاني.

ومن المقرر ان تنتهي إليسا من تسجيل آخر أغاني الألبوم خلال أيام قبل بدء رحلة وضع اللمسات النهائية به، تمهيداً لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل، بعد آخر ألبوماتها "سهرنا يا ليل" منذ عامين.