النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أعمال فنية جديدة تجمع النجمات وأزواجهن..من الثنائي الأكثر نجاحا؟

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5

النجوم المتزوجون يساعدون بعضهم البعض بلا شك في العمل الفني، فمن الطبيعي أن نجد المخرج يرشح زوجته الممثلة معه بأكثر من عمل وكذلك الممثل يفتح طريقتا لزوجته أو العكس بالطبع، حتى باتت ظاهرة الثنائيات في هذا المضمار شائعة جدا، ومن بينها مثلا مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

مايا نصري تعود على يد زوجها

أيضا المخرج إيهاب لمعي هو سب عودة زوجته الفنانة مايا نصري للعمل من جديد بعد ست سنوات من الغياب اهتمت فيها بتربية طفليهما، حيث بدأ قبل يومين فقط عرض فيلمها "قسطي بيوجعني" الذي يخرجه زوجها ويشاركها في بطولته هاني رمزي، ويدور في اطار كويمدي، ومايا نصرى قالت بنفهسا أنها لا تنكر أن عودتها جاءت بدعم زوجها.

 

A post shared by Maya Nasri (@maya_nasri) on

للحب فرصة أخيرة

أيضا المسلسل الجديد "للحب فرصة أخيرة"، يجمع الزوجين الشابين أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة ملكة جمال العرب السابقة، حيث تحاول سارة نخلة منذ فترة أن تقتحم عالم التمثيل وقدمت بعض الأدوار الصغيرة، ولكن فرصتها أكبر في "للحب فرصة أخيرة"، وهو عمل رومانسي اجتماعي تتصدر بطولته داليا البحيري مع فراس سعيد وتخرجه منال الصيفي.

 

A post shared by سارة نخلة (@sarah.nakhleh) on

مسلسل "عزمي وأشجان"

ويشهد موسم رمضان 2018 تعاونا متكررا جديدا لحسن الرداد وزوجته النجمة إيمي سمير غام من خلال مسلسل "عزمي وأشجان"، حيث أن أغلب أعمالهما في السنوات الأخيرة تكون معا، ويأملان هذه المرة في استعدادة شعبيتهما كثئنائي فني على الشاشة بعد اخفاقهما في فيلم "علشان خارجين".

×