صور: ابنة أحمد حلمي ترث عنه هذه الموهبة ويقدم أعمالها للجمهور لأول مرة

فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره بكشفه عن امتلاك ابنته الكبرى لي لي لموهبة فائقة في الرسم، ونشر عدة صور لأعمالها على حسابه بانستقرام والتي لاقت تفاعلاً واعجابها كبيراً من قبل متابعيه.

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

أحمد حلمي يقدم ابنته كفنانة للمرة الأولى.. والجمهور يشيد بها

وشارك أحمد حلمي متابعيه على انستقرام عدة رسومات ولوحات فنية من أعمال ابنته الكبرى لي لي، ليكشف عن تمتعها بهذه الموهبة الكبيرة للمرة الأولى لجمهوره، والذي تلقى اعمالها باعجاب شديد خاصة لجمالها وموهبتها الواضحة في ذلك المجال.

واعتبر جمهور احمد حلمي موهبة ابنته في الرسم نتيجة طبيعية لكونه معروفاً بحبه للرسم ويمتلك موهبة خاصة في هذا المجال، وشارك جمهوره من قبل بأعماله ولوحاته أكثر من مرة، قبل ان يكشف عن توريثه لهذه الموهبة لابنته الكبرى لي لي، والتي يبدو انه يخطط لدعمها في هذا المجال في المستقبل.

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

ويحرص أحمد حلمي وزوجته منى زكي على إخفاء ابنته ليلي – 15 عاما- وكذلك ابنيه سليم ويونس من جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل منذ ولادتهم، وهو ما يزيد اهتمام الجمهور بهم وبما يشاركه والديهم عنهم على السوشيال ميديا.

وعلى الجانب الفني، لم يستقر أحمد حلمي على أعماله الجديدة حتى الآن، ويعيش فترة أجازة بعد إلغاء فكرة تقديم مسلسل في رمضان، ويكتفي بالتجهيز لفيلم جديد في 2018، وكذلك لم يحدد موقفه النهائي من المشاركة في الموسم الأخير من "عرب غوت تالنت" بعد الإعلان عن عودته.