النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد كاظم الساهر وماجدة الرومي.. هؤلاء أبرز نجوم مهرجان موازين 2018

ماجدة الرومي
1 / 5
ماجدة الرومي
رويدا عطية
2 / 5
رويدا عطية
ملحم زين
3 / 5
ملحم زين
وائل جسار
4 / 5
وائل جسار
كاظم الساهر
5 / 5
كاظم الساهر

أعلنت إدارة مهرجان موازين بالمغرب قائمة جديدة بالنجوم المشاركين في دورة عام 2018، وذلك بعد أيام من إعلان أهم مفاجأة به بانضمام الفنان كاظم الساهر والفنانة ماجدة الرومي، ومن المنتظر ان يعلن المهرجان عن بقية الأسماء المشاركة في الفترة المقبلة.

وائل جسار وملحم زين ورويدا عطية نجوم مهرجان موازين

وكشف مهرجان موازين عن تعاقده مع دفعة جديدة من النجوم وعلى رأسهم الفنان وائل جسار والذي يحيي حفلاً في 26 يوليو المقبل في فضاء النهضة، بالإضافة الى رويدا عطية والتي تعود إلى الحفلات الضخمة من خلال المهرجان بحفل في 24 من يوليو بفضاء النهضة أيضاً.

ومن المفاجآت الجديدة للمهرجان في دورته 17، تعاقدها مع الفنان اللبناني ملحم زين لإحياء حفل في 24 يوليو المقبل بمسرح النهضة، بالإضافة إلى قائمة من النجوم الشباب مثل أمير دندن وفرقة كرافاطا وإيهاب أمير وغيرهم، ومن المتوقع ان ينضم إلى قائمة النجوم الفنان صابر الرباعي والذي لم يؤكد المهرجان مشاركته بعد.

وكانت إدارة مهرجان موازين قد أعلنت عن أهم مفاجآتها وأولها إحياء القيصر كاظم الساهر حفل افتتاح المهرجان في 22 من يوليو مع مارتن جاريكس، بالإضافة إلى عودة ماجدة الرومي إلى المهرجان بحفل ضخم في 28 من يوليو على مسرح محمد الخامس، وينتظر جمهور المهرجان إعلان نجوم حفل الختام والتي سيعلن عنها خلال الساعات المقبلة.

×