صور وتفاصيل: النجوم الأكثر وسامة يفضلون الخروج عن القانون في رمضان 2018

مسلسل أبو عمر المصري

مسلسل أبو عمر المصري

باسل خياط وريهام عبد الغور

باسل خياط وريهام عبد الغور

مسلسل الهيبة

مسلسل الهيبة

ظافر العابدين في

ظافر العابدين في "ليالي اوجيني"

مسلسل

مسلسل "طايع"

قريبا جدا يبدأ السباق الدرامي التليفزيوني السنوي في رمضان 2018، حيث المشاهدون مع الموعد الأكبر للمسلسلات التي يتصدرها كبار نجوم التمثيل، وعلى ما يبدو أن موضة البطل الرومانسي الطيب مثالي الصفات قد ولت ولم تعد تستهوي مشاهير الفن، وبالتالي عاما بعد آخر يقبل النجوم أكثر فأكثر على الشخصيات الثرية حتى لو كانت تحمل أبعادا شريرة!

تيم حسن.. المجرم الوسيم!

تيم حسن يكمل ما بدأه العام الماضي من خلال الجزء الثاني من "الهيبة" والذي يحمل عنوانا فرعيا هو "العودة"، حيث يستكمل جبل شيخ الجبل تاجر السلاح مغامراته في الجبال، ويفضل أن يستمر في معاداة القانون، فتيم حسن قرر التنكر لوسامته والانجذاب لدور مميز بعيد كل البعد عن شخصية البطل التقليدي، العمل من بطولة منى واصف ونيكول سابا وفاليري أبو شقرا.

أحمد عز خارج عن القانون أيضا

النجم أحمد عز أيضا يظهر من خلال مسلسل " أبو عمر المصري" بدور متطرف معاد للدولة ويقوم بكثير من عمليات القتل والإرهاب، حيث بات أحمد عز في الفترة الأخير يميل أكثر للابتعاد عن الشخصيات النمطية خصوصا وأنه كاد أن يسجن في دور الحبيب الرومانسي التقليدي معتمدا على وسامته.. "أبو عمر المصري" قصة عز الدين شكري فشير وشيناريو وحوار مريم نعوم، وتقوم ببطولته إلى جانب أحمد عز الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

عمرو يوسف قاتل؟

عمرو يوسف أيضا يجسد دور شاب يبحث عن قتلة والده، ليقتلهم أيضا ليأخذ بثأره وذلك في مسلسل صعيدي يعرض في رمضان 2018 ويحمل عنوان "طايع"ـ يخرج المسلسل عمرو سلامة، ويكتبه محمد وخالد وشيرين دياب.

ظافر العابدين وباسل خياط

ورغم أن طبيعة دور ظافر العابدين في "ليالي أوجيني" لم تنكشف بعد ولكنه أيضا يظهر في عمل تدور احداثه بعالم الجريمة، حيث تتهم البطلة التي تؤدي دورها أمينة خليل بقتل زوجها، فيما هو يساعد في انقاذها من الورطة.

وعلى ما يبدو أن باسل خياط يفضل في الأعوام الأخيرة تقديم شخصيات غريبة وغير نمطية، حيث يقوم بطور مريض نفسي خطير جدا يكون ضمن ركاب طائرة مختطفة في مسلسل "الرحلة 710"، ووجوده عل متنها يساهم في تعريض باقي الركاب للخطر، وهو العمل الذي يتشارك به مع ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ومحمد مهران.