شاهدوا كيف استقبل الجمهور أحمد مكي في أول حفل له في أبو ظبي

على ما يبدو أن أحمد مكي يريد أن يركز خلال الفترة المقبلة على عمله كمطرب، حيث أنه مؤخرا لم يعلن عن تعاقده على أي عمل تمثيلي جديد، في حين أنه نشط غنائيا، حيث أحيا قبل يوم واحد أول حفل له في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

أحمد مكي يغني في أبو ظبي

أحمد مكي الذي حذف حسابه الرسمي عبر أنستجرام رغم انه كان قد دشنه بنفسه لم يعلن عن حفله المرتقب، ولكن أصدقاءه بالوسط الفني تكفلوا بالترويج له وبتغطيته أيضا، حيث ظهر المجهور وهو يستقبل أحمد مكي بحفاوة كبيرة، فيما هو تألق في أغنيات الراب التي تميز بها، وخصوصا "قطر الحياة وأصله عربي، ووقفة ناصية زمان"، والأخيرة كان قد طرحها مطلع الصيف الماضي وحققت نسبة استماع قياسية.

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

أوس أوس يهنئ أحمد مكي

من جهته قام الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس بنشر فيديو من الحفل، علق عليه قائلا :"مبروك للعالمى مكى اول حفله فى ابو ظبى وعقبال باقى دول العالم مبرووووك ياكبير ".

وقد بدا لافتا أن أحمد مكي كان سعيدا برد فعل الجمهور، حيث كان يؤدي أغنياته بشكل حماسي جدا، وبالطبع كان معه بعض الاستعراضات الراقصة التي تليق بلونه الغنائي.

آخر مسلسل عرض لأحمد مكي كان "خلصانة بشياكة"، في شهر رمضان الماضي، من بطولة دينا الشربيني وهشام ماجد وشيكو ومحمد أسامة، وقد حقق العمل نجاحا في بداية الحلقات ولكن مستواه تراجع فيما بعد فتعرض لانتقادات كثيرة.