بوسي تتعرض للانتقادات لهذا السبب بعد ظهورها مع ابنتيها وصهرها

بوسي تتعرض للانتقادات بعد تناولها الطعام مع عائلتها

بوسي تتعرض للانتقادات بعد تناولها الطعام مع عائلتها

بوسي مع عائلتها باحدث صورة لها

بوسي مع عائلتها باحدث صورة لها

بوسي تواصل تصوير مسلسل

بوسي تواصل تصوير مسلسل "بيت السلايف"

بوسي مع ابنتها مي نور الشريف

بوسي مع ابنتها مي نور الشريف

نور الشريف كان ينصح بوسي بالتخلي عن التدخين

نور الشريف كان ينصح بوسي بالتخلي عن التدخين

علبة السجائر لم تفارق بوسي ايضا في كواليس مسلسل

علبة السجائر لم تفارق بوسي ايضا في كواليس مسلسل "بيت السلايف"

شاركت الفنانة مي نور الشريف، ابنة النجم الراحل نور الشريف، متابعيها عبر حسابها على موقع انستغرام بأحدث صورة تجمعها بعائلتها وظهرت فيها والدتها النجمة القديرة بوسي وشقيقتها سارة وزوجها داخل أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة السيدة زينب في مصر.

بوسي تتعرض للهجوم بسبب التدخين

مي نور الشريف اعربت عن سعادتها بتواجدها مع عائلتها في المطعم المفضل لهم، وعلقت على الصورة قائلة: "من أحلى الأماكن فى الدنيا .. السيدة زينب"، فيما اثار انتباه الجمهور تواجد علبة سجائر مع ولاعة على الطاولة امام الفنانة بوسي، ما عرضها للانتقادات الكثيرة خصوصا بعدما كانت تصرح سابقا بأنها ستحاول التوقف عن التدخين.

واذ طالب الجمهور فنانتهم بالتوقف عن التدخين خوفا على صحتها والتسبب لها بأمراض صحية، أعادوا تذكيرها ايضا بأمنية زوجها الراحل نور الشريف الذي كان يتمنى بأن تتخلى زوجته عن هذه العادة المضرة بالصحة.

في المقابل، تغزل آخرون بجمال وشباب بوسي معتبرين بأنها ملامحها ما تزال شابة وجميلة على الرغم من بلوغها عامها الـ64، واثنى البعض على جمعة عائلتها معاً واستعادتهم لحياتهم الطبيعية بعد وفاة الفنان نور الشريف، وتمنوا لهم حياة سعيدة تسودها الالفة الى جانب بعضهم البعض.

بوسي ومسلسل "بيت السلايف"

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة بوسي تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "بيت السلايف"  والذى يشاركها فى بطولته كل من عبير صبرى ومنة فضالى.

وكانت بوسي اكدت في تصريح سابق لها بأن مسلسل "بيت السلايف" من الأعمال التليفزيونية التي أحبتها ووافقت على القيام بها، وذلك لاحتوائها على مجموعة من الرسائل الاجتماعية الهامة منها مشاكل الميراث وعلاقة الأشقاء بينهم وبين بعض.

"بيت السلايف" من تأليف حسين مصطفى محرم، وإنتاج طارق صيام، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمي العمل لمسلسلات الـ60 الحلقة، وتم تصوير جزء كبير من أحداثه فى دولة الإمارات، كما تم تصوير جزء منه في عدة مناطق متفرقة بمصر ما بين حدائق الأهرام والجيزة ومنطقة مصر الجديدة.

أعداد مجلة هي