صورة: نادين الراسي تحير الجمهور بإعلان خطبتها.. كذبة إبريل؟!

أثارت الفنانة نادين الراسي الجدل والحيرة بين جمهورها في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطبتها اليوم بشكل مفاجيء بصورة تحمل خاتم الزواج، في الوقت الذي كشف فيه الجمهور حقيقة خدعتها في الأول من نيسان- إبريل.

 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

الجمهور يكشف خدعة نادين الراسي في الأول من إبريل.. هل تتحول خطبتها لحقيقة؟

ونشرت نادين الراسي صورة ليدها وهي ترتدي خاتم الخطوبة وتعلق عليها بانها فعلتها أخيراً، لتبدأ المباركات تنهال عليها من قبل جمهورها المتفاجيء بالأمر، وأكدت نادين الراسي الأمر بكتابة كلمات رومانسية تعليقاً على الصورة حول وقوفها في الحب وتمنيها الاستمرار في حب خطيبها المجهول.

إلا ان جمهور نادين الراسي كشف خدعتها سريعاً، وأكدوا ان نادين لم يتم خطبتها وان الأمر مجرد مزحة وكذبة الأول من نيسان- إبريل، والذي تعتاد نادين الراسي ان تطلق مثل هذه الخدع كل عام، وهو ما جعل التساؤلات الجادة تزداد في التعليقات حول خطبتها خاصة بعد شائعات ارتباطها في الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الفني، فتكتفي نادين الراسي هذه الأيام بتصوير دورها في خماسية من مسلسل "حدوتة حب" في رمضان المقبل، وذلك بعد توقف عدة مشاريع فنية لها في القاهرة في الفترة الأخيرة وأبرزها مسلسل "الصعود إلى الهاوية" لزينة وآسر ياسين.