قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده الـ 42 وحيداً ويوجه رسالة لجمهوره ..بالفيديو

أشعل النجم السوري قصي خولي اليوم شمعة عيد ميلاده الـ 42 وحيدا في مكان اقامته في احد الفنادق المجاروة لقصر "السراب" في ابو طبي والذي يصوّر فيه مشاهد مسلسله الجديد "هارون الرشيد"، ونشر  فيديوات من احتفاله بعيد ميلاده عبر حسابه على انستغرام.

قصي خولي يحتفل بميلاده وحيدا

وظهر الممثل السوري قصي خولي بالفيديو وهو يستعرض بطاقات المعايدة المميزة التي تلقاها من محبيه وعمال الفندق وموظفي قصر "السراب"، ووجه لهم شكره الجزيل، كما ظهر في فيديو آخر وهو يقوم بإشعال الشموع على قالب الكيك الذي تلقاه هدية من محبيه قائلا انه يحتفل وحيدا في عيد ميلاده فقام بالغناء لنفسه "عيد ميلاد سعيد يا انا".

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

واشار قصي خولي انه لا يحبذ عادة الاحتفال بعيد ميلاده بدون ان يرجع ذلك لسبب محدد، ثم وجه شكرا لكل جمهوره الذين انهالوا عليه بمعايداتهم عبر حساباته على السوشيال ميديا.

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

قصي خولي في "هارون الرشيد"

من ناحية ثانية، يوصل قصي خولي تصوير مشاهده في المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" في قصر السراب في الامارات، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2018.

هارون الرشيد قصي خولي 2018

مسلسل "هارون الرشيد" من إخراج عبد الباري أبو الخير، وتأليف عثمان جحا، ويشارك في بطولته؛ كندة حنا، عبدالمحسن النمر، أسيل عمران، عابد فهد، وديما الحايك، حبيب الغلوم، ياسر المصري، كاريس بشار، سمر سامي، ديمة بياعة، ديمة الجندي، سحر فوزي، نضال نجم، إسماعيل مداح، ماهر مزوق، وغيرهم من نجوم الدراما العربية.