ايمي سمير غانم تتلقى مفاجأة في عيد ميلادها بعد يوم صعب ...بالصور

تلقت الممثلة المصرية آيمي سمير غانم مفاجأة سارة من فانزها قبيل حلول عيد ميلادها في 31 مارس الجاري بعدما وجدت هداياهم موزعة عندها في غرفتها اثتاء عودتها من تصوير مشاهدها لمسلسل "عزمي واشجان" بعد يوم صعب عاشته جراء العاصفة الرملية التي سيطرت على الطقس.

ايمي سمير غانم تتلقى الهدايا

ونشرت ايمي سمير غانم عبر حسابها عل انستغرام صورة للهدايا التي استقبلتها من معجبيها معربة عن سعادتها العارمة بالمفاجأة وعلقت قائلةً: "بجد انا النهاردة يوم صعب عليا، وعلينا كلنا بالتراب الجميل اللي كان موجود، وماعرفناش نصور، وكان يوم غريب، وراجعة البيت متعصبة ومش طايقة نفسي، وفجأة ألاقي أحلي هدية من أحلى فانز في العالم، والله أنا فرحت زي ما أكون طفلة، ومبسوطة بالأفكار الحلوة دي إنها عشاني أنا، متشكرة من قلبي بجد بحبكوا جدًا جدًا جدًا، وياريت كل سنة من ده".

ايمي سمير غانم تمضي يوما صعبا

وكانت العاصفة الترابية التي سيطرت على اجواء الطقس يوم امس، أجبرت أسرة مسلسل "عزمي وأشجان"،على عدم استكمال تصوير مشاهدهم، كما اضطرتهم للاختباء ووضع كمامات على وجوههم لحين انتهاء العاصفة التربية.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ومن المقرر ان يعرض مسلسل "عزمي وأشجان" في موسم رمضان 2018 وهو من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم ززوجها الفنان حسن الرداد، ونسرين أمين، وعدد آخر من الفنانين.