سميرة سعيد تتصدر السوشيال ميديا بصورة نادرة مع عبد الحليم حافظ.. شاهدوا براءتها وعفويتها

تعتبر الفنانة سميرة سعيد من أقدم المطربات على الساحة الفنية خاصة بعد ان بدأت مسيرتها الغنائية مبكراً في عمر 8 سنوات، وتعتبر أيضاً من أكثرهن حظاً بسبب الدعم الذي لاقته من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في طفولتها وبداياتها الفنية.

سميرة سعيد وعبد الحليم حافظ

صورة جديدة ونادرة من طفولة سميرة سعيد برفقة عبد الحليم حافظ

وتحدثت سميرة سعيد في أكثر من لقاء عن علاقتها المميزة في طفولتها بالمطرب عبد الحليم حافظ، حتى ان البعض تحدث عن رغبة العندليب في الزواج منها فيما بعد، إلا انها نفت هذا الامر تماماً، وأشارت إلى انها التقت به أكثر من مرة في طفولتها فقط، وأثناء زياراته للمغرب بجانب زياراتها هي للقاهرة في آخر حياته.

وعادت العلاقة المميزة بين الطفلة سميرة سعيد وعبد الحليم حافظ إلى السوشيال ميديا مجدداً، وتداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة ونادرة من إحدى لقاءاتهما في المغرب على هامش إحدى حفلاته، وظهر فيها الإثنان وهما منسجمان في الحديث في لقطة عفوية تظهر براءة سميرة سعيد برفقته.

وكان عبد الحليم حافظ من أكثر الداعمين لسميرة سعيد في بداياتها الفنية بعد ان أعجب بأدائها للأغاني الطربية في طفولتها، وحاول تبنيها فنياً واصطحابها معه إلى القاهرة لدخول معهد الموسيقى العربية إلا ان الامر لم ينجح وقتها بسبب صغر سنها وعدم استكمال دراستها بالمغرب.