أسبوع عمليات التجميل..أربع نجمات يحصدن الانتقادات بسبب التغييرات الغريبة

نوال الزغبي بعد التجميل

نوال الزغبي بعد التجميل

نوال الزغبي قبل وبعد التغيير

نوال الزغبي قبل وبعد التغيير

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

دنيا بطمة

دنيا بطمة

احدث ظهور لدنيا بطمة

احدث ظهور لدنيا بطمة

نجوى كرم

نجوى كرم

شهدت الأيام الماضية جدل كبير على السوشيال ميديا بين متابعي النجمات بسبب التغييرات الكبيرة التي لحقت بعدد منهن، حيث أن بعض النجمات لجأن لمزيد من الإجراءات الجمالية التي لم تجلب عليهم سوى مزيد من السخط، حيث أن تعليقات الجمهور جاءت سلبية تماما، واتهموا النجمات بالمبالغة وأنهن لم يكن بحاجة لكل هذه الأشياء.

الجمهور تعرف إلى وجه دنيا بطمة بصعوبة

أبرز النجمات اللاتي تلقين تعليقات سلبية كانت دنيا بطمة والتي بلغت بشدة في نفخ خديها، وبدت عينيها ضيقتين نظرا لاتساع مساحة الوجنتين بفعل الحقن، وظهرت في حفل أحيته مؤخرا في المغرب بشكل غريب للغاية، وانطلقت مجموعة كبيرة من الكوميكس الساخرة من وجه المغنية المغربية، فيما أكد بعض المغردين أنهم تعرفوا عليها بصعوبة.

 

A post shared by @dunia_batma on

نادين نسيب نجيم وعاصفة من الهجوم

سبقتها النجمة نادين نسيب نجيم التي برغم جمالها المتفرد ولكنها أقدمت عل تصرف غير متوقع وهو أن قامت بعملية تجميل، حيث أجرت عملية "تكساس" وهي تعريض الفك، وظهرت أيضا بملامح مختلفة، جلبت لها الانتقادات، مما اضطرها إلى الرد بتدوينة طويلة عبرت فيها عن سخطها من الهجوم المتواصل عليها.

نوال الزغبي بعد التجميل

ماذا جرى لنوال الزغبي ونجوى كرم؟

أيضا الفنانة نوال الزغبي صدمت الجمهور في حفل "بيروت أم الدنيا"، حيث بدت بملامح غريبة، بعدما بالغت أيضا بنفخ خديها وشفتيها، والجمهور علق بأنها تفقد شيئا فشيئا طلتها الطبيعية التي تميزت بها، فصورها المقربة أظهرتها بشكل مختلف كثيرا.

كانت سبقتهن نجوى كرم والتي قالت ان انتفاخ وجنتيها بهذا الشكل مؤقت وما هو إلا تورم جانبي بفعل الحقن، ولكن على ما يبدو أن الأمر مستمر معها، وبالتالي نالت هي الأخرى مزيد من الانتقادات اللاذعة بسبب اتهام الجمهور لها بتعمدها تغيير شكلها دون داع، وذلك بعد ظهورها في أكثر من حفل مؤخرا بنفس الانتفاخ.