حورية فرغلي تفتح النار على زميلاتها..رأي صادم في ياسمين صبري وتتهم درة بالسرقة

حورية فرغلي

حورية فرغلي

النجمة حورية فرغلي تهاجم درة

النجمة حورية فرغلي تهاجم درة

حورية فرغلي بعد التجميل

حورية فرغلي بعد التجميل

حورية فرغلي

حورية فرغلي

مسلسل الحالة ج

مسلسل الحالة ج

حورية فرغلي

حورية فرغلي

حورية فرغلي تعتبر من أكثر النجمات جرأة، لا تتردد أبدا في كشف حقيقة كل يجري في حياتها الخاصة، أو حتى فيما يتعلق بما تسميه المؤامرات التي تتعرض لها في الوسط الفني، حتى لو أدى الأمر إل فتح النار على زميلاتها النجمات بكل قسوة.

حورية فرغلي: درة سرقتني

ومن خلال الإعلان الترويجي الذي استمر لدقيقة واحدة تقريبا لحلقتها ببرنامج "أنا وأنا" نجحت حورية فرغلي في أن تجذب الأنظار بسبب تصريحاتها النارية، حيث اتهمت هذه المرة الفنانة التونسية درة بشكل صريح بسرقة دورها في مسلسل "سجن النسا" الذي عرض قبل سنوات من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري وحقق نجاحا كبيرا حينها.

 وكانت حورية فرغلي قد قالت قبل فترة بأنها تتعرض لمؤامرات بالوسط الفني من قبل زميلاتها مؤكدة أن إحداهن سرقت دورها في مسلسل "سجن النسا"، ورفضت وقتها تسميتها، ولكن هذه المرة قالت بشكل صريح أنها هي درة التي كانت إحدى نزيلات السجن، ومساحة دروها كانت الأكبر بعد البطلة الرئيسية نيللي كريم.

حورية فرغلي تهاجم ياسمين صبري

اللافت أن حورية فرغلي دون سابق إنذار هاجمت ياسمين صبري أيضا، حينما وصفتها بأنها موديل جميلة، تعتمد على شكلها ولكنها لا تصنف كممثلة.

حورية فرغلي

الإعلان عن حلقة "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري عبر شاشة on e، حمل كثير من التشويق، واعترفت خلاله حورية فرغلي بأنها تعرضت لمؤامرة أيضا لإفشال مسلسلها "الحالة ج"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأكدت أنها خضعت لسبع عمليات تجميل بأنفها فقط خلال العاملين الأخيرين.