أبرز علاقات الصداقة بين النجوم من أجيال مختلفة..زينة صديقة نادية الجندي المقربة!

الصداقات الوطيدة بين نجوم الوسط الفني شائعة برغم كل شئ، فمثلا منى زكي صديقة مقربة جدا لياسمين عبد العزيز، وميرفت أمين الصديقة المفضلة لرجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، كما أن عمرو دياب صديقا لمحمد منير، فهذا أمر طبيعي أن يصادق الفنان نجوم جيله، ولكن هناك ظاهرة أخرى وهي إقدام النجوم الشباب على عقد صداقات متينة مع فنانين من أجيال سابقة.

علاقات صداقة من نوع خاص

أبرز تلك الصداقات علاقة الود بين نادية الجندي وزينة، فنادية الجندي من جيل سبق ظهور زينة عل الساحة بعشرات السنوات، ومع ذلك هناك مساحة مشتركة بينهما ويتغزلان في بعضهما البعض على السوشيال ميديا، وتلجأ زينة دوما لنجمة الجماهير في استشارات كثيرة في حياتها، رغم الفارق العمري الكبير بينهما، وهي صداقة فاجئت كثير من المتابعين.

نادية الجندي وزينة

الصداقة تنقذ ريم البارودي

ورغم أن ريم البارودي لا تعتبر بأي حال من الأحوال من نجوم جيل وفاء عامر ولكنها صديقتها المقربة التي تعرف كل أسرارها الخاصة، ولجأت لها ريم كثيرا في أثناء أزماتها المتوالية مع زوجها السابق أحمد سعد، وتحولت الصداقة أيضا لصداقة عائلية تجمع الأسرتين، حيث تعتبر ريم البارودي عمر ابن وفاء عامر وكأنه شقيقها الأصغر وتعامله على هذا الأساس.

يسرا مع صورة شادية

صداقات من نوع خاص

الفنانة منة شلبي أيضا تعتبر صديقة مقربة كثيرا للإعلامي الشهير محمود سعد، رغم أنه في عمر والدها، ولكنها تحكي له كثيرا على تفاصيل حياتها، وتستشيره في الأمور الفنية أيضا، ويعتبر مقربا منها رغم الفارق العمري.

كان علاقة صداقة نادرة أيضا جمعت بين أحمد السقا والفنان الراحل أحمد رمزي، فكان السقا دوما ما يتردد على منزل رمزي رغم أن الفرق بينهما أكثر من جيل، وكان الفنان الوحيد الذي شارك في موارة جثمان أحمد رمزي الثري هو السقا.

كذلك منذ أن شاركت يسرا في بطولة فيلم "لا تسألني من أنا" مع شادية عام 1984، وهي ترتبط معها بعلاقة صداقة عميقة، وكانت تزورها دوما حتى قبيل رحيلها قبل أشهر، رغم الفارق العمري الكبير بينهما.