بعد انفصاله عن ابنة شريف منير..هل ارتبط محمود حجازي بهذه الممثلة؟

اثار الفنان محمود حجازي الجدل بخبر ارتباطه بزميلته ولاء الشريف بعد ايام من اعلان انفصاله عن خطيبته الميك اب ارتست اسما منير ابنة الفنان شريف منير، خصوصا بعد ظهوره بصورة مع الاولى عبر حسابه على الفيسبوك حيث علق قائلا :"طارق وزينة بعد الجواز.. من كواليس الأب الروحى 2.. العطارين راجعين فجيت معاهم".

حقيقة ارتباط محمود حجازي بزميلته

وانهال الجمهور بالاسئلة على الممثل الشاب محمود حجازي عما اذا كان قد تخلى عن خطيبته اسما للارتباط بزميلته ولاء فعلياً، و التي تجسد دور حبيبته في مسلسل "أبوالعروسة" وتنتهي قصة حبهما بالزواج.

محمود حجازي نفى كل تلك الاقاويل واوضح مع زميلته ولاء الشريف في اطلالة تلفزيونية لهما  في برنامج "مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أن ما يجمعها هي علاقة صداقة قوية منذ 10 سنوات، مشيران الى أنهما كانا زميلين في معهد الفنون المسرحية.

وكان الثنائي أسما شريف منير ومحمود حجازي اعلنا فسخ خطوبتهما عبر السوشيال ميديا، ونشرت اسما رسالة طويلة اشارت فيها الى ان الحسد ونشر خصوصياتها من أسباب فشل علاقتهما قائلة :" عموماً هو محصلش نصيب بس احنا بنحترم بعض حجازي إنسان محترم جداً و بتمناله السعادة و النجاح احنا بِينَا عشره طيبة و نجاحات و حب و أكيد خير لينا، هو ده الموضوع بكل بساطة..".