زواج بيبي العبد المحسن في البحرين

بيبي العبدالمحسن حينما أعلنت خطوبتها على رفيق دربها وصديقها عبدالله  قالت أنها لا تريد إقامة زفاف كبير وأنها ستكتفي بزفاف صغير تدعو فيه المقربين منها مؤكدة بأن زفافها لن يكون في دولتها دولة الكويت، وبالفعل كشفت بيبي قبل ايام في برنامج "حمد شو" تاريخ ووقت زفافها وقد حققت ماكانت تريده .

 زواج بيبي العبدالمحسن في البحرين .

أعلنت بيبي العبدالمحسن مع زوجها عبدالله في البرنامج الكويتي "حمد شو" موعد زفافها في البحرين بتاريخ 23 مارس لينتظر محبيها ومتابعيها تاريخ زفافها ومشاهدتها بفستان العرس الذي لم تصرح عن تفاصيله إلا قبل زفافها بيوم واحد ، واختارت بيبي فستان زفاف أنيق ورائع اظهرها بأجمل صورة من esposacouture ، وكانت بيبي خلال الأسابيع الماضية تتنقل ما بين دبي والكويت والبحرين للتجهيز لزفافها الذي أقيم أمس ـ الجمعة ـ .

كما واختارت بيبي العبدالمحسن حذاء السندريلا وهو ذاته الذي اختارته بلقيس في زفافها من المصمم Choo Jimmy والذي قام بتصميم أحذية تحتوي على 7 آلاف قطعة من المجوهرات .

وتناقل الجميع اعجابهم بتفاصيل أناقة بيبي وحفل زفافها عبر هاشتاق بيبي العبدالمحسن على تويتر #زواج_بيبي_عبدالمحسن ، و حضرت مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل حفل زفاف بيبي والتي كانت في قمة أناقتها بفستان أبرز جمال قوامها.