هل قصدت دنيا بطمة حماتها بهذا الوصف القاسي وما هي الصورة التي جددت المعارك؟

مرة أخرى تتجدد المعارك التي لا تنكاد تنطفئ بين دنيا بطمة وحماتها، فالحمادة التي لا ترضى عن اختيار ابنها لزوجته الثانية وهي المغنية المغربية دنيا بطمة لازالت تتواصل مع الجهور عبر السوشيال ميديا بين الحين والآخر، بشكل تجده زوجة ابنها وأم ابنته غزل فيه كيد لها، فلا تجد أمامها إلا الرد بكلمات تبدو قاسية جدا، وتنم عن كراهية رغم أنها لا تذكر اسم حماتها السيدة "مها الترك" صراحة.

حرب لا تتوقف بين دنيا بطمة وحماتها

مؤخرا أعادت السيدة مها الترك والدة المنتج محمد الترك زوج دنيا بطمة صورتها مع غزل الترك في لقاء كان قد جمعها بها ومع باقي أبناء الترك من منى السابر قبل فترة، وهنا أشعلت دنيا بطمة الأزمة من جديد واتهمت حماتها بشكل غير مباشر بمحاولة زيادة عدد المتابعين لديها بالتقرب لابنتها غزل، مؤكدة أن حماتها تكرهها وتكره ابنتها، ولكنها مع ذلك لم تقدر على مقاومة جمال صغيرتها فنشرت صورتها معها.

 

A post shared by @dunia_batma on

وكان هذا في رسالة متداولة منسوبة لبطمة، والتي أوضحت أيضا أنها لا تعترف سوى بوالدتها السيدة ليلى كجدة لغزل، مبدية فخرها بها كونها سيدة تحترم عمرها، بحسب التعبير التي قالتها دنيا بطمة مرارا.

 

A post shared by مها الترك (@mahaalturk_) on

ماذا قصدت دنيا بطمة بالنور والظلام؟

ولم تكتف بهذا بل نشرت صورة ابنتها مع جدتها ليلى مع عبارة "فرق شاسع بين النور والظلام"، والبعض ألمح إلى أنها بالطبع تقصد حماتها التي نشرت صورتها مع غزل أيضا، لتقارن دنيا بين الطلتين.

واللافت أن دنيا بطمة قامت بعمل إشارة على انستجرام في هذه الصورة لحساب ابنتها ولحساب والدتها أيضا، ليفاجئ المتابعون أن حساب والدتها أنشئ قبل أقل من عشرة أيام، فيما هي كانت قد اتهمت بحماتها بأنها كونها حديثة على السوشيال ميديا تستغل ابنتها غزل لزيادة متابعيها، عل الرغم من أن حساب السيدة ليلى لم يمر على إنشاءه سو أيام قليلة.