نجوى كرم تتلقى مفاجأة في غرفة نومها وتوجه رسالة لجمهورها ..بالفيديو

تلقت النجمة اللبنانية نجوى مفاجأة سارة عقب وصولها الى جناحها في فندق دبي قبل استعدادها لاحياء حفلا غنائيا في القرية العالمية في دبي مساء امس حيث اعربت عن سعادتها بعدما رأت العديد من الصور لها من اعمالها الفنية المصوّرة وحفلاتها موزعة في ارجاء غرف الجناح وغرفة نومها، فقامت بنشر مقطع فيديو للمفاجأة وعلقت قائلة :"في العادة لا أحب تصوير غرفة النوم، ولكنني أصوّر لأن صوري فيها".

نجوى كرم ومفاجأة في غرفتها

وقام بإعداد هذه المفاجأة لشمس الاغنية اللبنانية، شركة روتانا برئيسها سالم الهندي كعربون تقدير واحترام لها بعد تعاونها معهم لأكثر من 20 سنة، في غردت نجوى قائلة :"لما وصلنا على أوتيل بدبي شفت المفاجأة"، مضيفة :"بحب أشكر أبو فواز وروتانا على هالمفاجأة الحلوة".

نجوى كرم تلقت ايضا هدايا اضافية من محبيها حيث بدت علب الشوكولا وباقات الورود تزين غرفتها. وكتبت "شمس الأغنية"، تغريدة أرفقتها بالفيديو جاء فيها: "عندما وصلنا الى الفندق في دبي، شاهدت المفاجأة للمرة الأولى في حياتها".

نجوى كرم تتألق في دبي

واشعلت نجوى كرم ليل امس مسرح القرية العالمية بدبي بمجموعة من اغانيها الجديدة والقديمة، وتألقت بإطلالة انيقة ظهرت فيها بفستان بيج من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، ومكياج جذاب.

ونشرت نجوى بعد الحفل فيديو تمنت شكرت فيه جمهورها على وصول متابعيها عبر انستغرام الى 7 مليون وقالت لهم بأنهم من يستحق "المبروك"، واعربت عن محبتها الكبيرة لهم.

يذكر ان صاحبة اغنية "خليني شوفك بالليل" تعاقدت مؤخرا على إحياء حفل بمدينة طابا المصرية يوم 7 من شهر أبريل القادم ليكون هذا الحفل هو الأول لها بمصر بعد غياب 8 سنوات.