ابن عاصي الحلاني يغني لوالدته "ست الحبايب" بطريقة مؤثرة..استمعوا لجمال الأداء

عاصي الحلاني والوليد الحلاني.. الابن مثل الأب

عاصي الحلاني والوليد الحلاني.. الابن مثل الأب

عاصي الحلاني وابنتيها ماريتا ودانا

عاصي الحلاني وابنتيها ماريتا ودانا

أبناء عاصي الحلاني معه

أبناء عاصي الحلاني معه

أسرة عاصي الحلاني

أسرة عاصي الحلاني

عائلة عاصي الحلاني

عائلة عاصي الحلاني

على ما يبدو أن عاصي الحلاني يحضر ابنه الوليد ليحترف الغناء هو الآخر أسوة بشقيقته ماريتا الحلاني، فالشاب يمتلك خامة صوتية قوية وقريبة جدا لخامة صوت والده الفارس صاحب الصوت الجبلي، ولهذا اختار عاصي الحلاني أن تكون معايدته هذه السنة للأمهات من خلال صوت نجله الوليد الحلاني.

ابن عاصي الحلاني يفاجئ والدته

حيث أعاد عاصي الحلاني نشر فيديو ابنه الوليد الذي يغني فيه لوالدته السيدة كوليت بولص أغنية ست الحبايب الشهيرة بطريقة مؤثرة جدا نالت إعجاب الجمهور، وعلق الحلاني الكبير قائلا :"حبيب القلب لما يغني لحبيبة القلب"، فيما قبلت الأم ابنها الوسيم في نهاية الفيديو، الذي حصد عدد كبير من التعليقات التي تشيد بأداء الوليد الحلاني.

وكان الوليد الحلاني قد نشر عدة فيديوهات سابقة وهو يغني، وقد فاجئ الجمهور بإجادته لأداء أعمال كثيرة بطريقة سليمة، حيث يمتلك نبرة صوت شبه مطابقة لنبرة صوت عاضي الحلاني المعروف بأنه صوت جبلي مهم.

 

A post shared by (@alwalidhallani) on

تريو بين عاصي الحلاني وماريتا والوليد؟

وحتى الآن لم يعلن الوليد الحلاني الذي يعتبر أصغر أبناء عاصي عن نيته إصدار أغنية خاصة به بشكل احترافي، حيث أنه على ما يبدو فضل أولا أن يتمكن بشكل كامل من الغناء بشكل سليم من خلال التدرب مع والده وبعدها قد يفكر في تقديم عمل غنائي متكامل باسمه، فيما اقترح بعض المتابعين أن يقدر عاصي الحلاني أغنية مشتركة مع ابنيه ماريتا والوليد، فهل تتحقق هذه الأمنية قريبا؟