هذه هي الأم الأكثر شعبية بين النجمات؟!

في حياتها الواقعية بالطبع تعتبر دلال عبد العزيز من أشهر الأمهات بحكم كونها فنانة محبوبة وكذلك باقي أسرتها، فهي زوجة الفنان الكبير سمير غانم، وابنتيهما من أشهر وأكثر نجمات الكوميديا شعبية وموهبة "إيمي ودنيا سمير غانم"، ولكنها أيضا على الشاشة اكتسبت في  2017 و2018 شعبية كبيرة. ومن الذي لا يحب لمياء؟

أمومة دلال عبد العزيز في "سابع جار"

حصدت الفنانة دلال عبد العزيز من خلال شخصية لمياء بمسلسل "سابع جار" شعبية جارفة، حيث هي الأم التي تعتبر نسخة واقعية تماما من الأمهات المصريات، بحنانها على أبناءها وقسوتها حينما يخطئون، وسخريتها منهم، والأمر قد يصل إلى الضرب كذلك.

هل هي شخصية دلال عبد العزيز الحقيقية؟

لمياء شخصية محبوبة جدا في المسلسل الناجح بدوره، وبدت قريبة الشبه من شخصية دلال عبد العزيز الحقيقية، بحسب ما حكت عن نفسها في البرامج التليفزيوينة، فطريقة كلامها ونوعية تعبيراتها لا تختلف كثيرا عن لمياء والدة "عبد الرحمن ودعاء وهبة".

الجمهور كان ينتظر يوميا طلة لمياء وهي توبخ عبد الرحمن، أو تبدي غضبها من تصرفات دعاء ابنتها المتجهمة أو وهي تصرخ في وجه هبة اللا مبالية والمستهترة، وكان واضحا تماما أن دلال عبد العزيز تمثل بسلاسة شديدة دون افتعال، وبالتالي احتلت الشخصية قلوب المشاهدين، على مدار جزأي العمل الذي كتبته وأخرجته كل من نادين خان وهبة يسري وأيتن أمين.