فيديو مؤثر للفنانة أمل عباس من المستشفى.. تعاتب زملاءها الفنانين!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة العراقية القديرة أمل عباس من داخل مستشفى مبارك الكبير بالكويت، ووجهت رسالة إلى زملائها بعدم اهتماهم بزيارتها بعد وعكتها الصحية الأخيرة.

 

A post shared by @boshi_q8 on

أمل عباس تشكو عدم زيارتها في المستشفى!

وقالت الفنانة أمل عباس في الفيديو المتداول لها داخل المستشفى انها عاتبة على بعض زملائها الفنانين لعدم زيارتهم لها في المستشفى، وقالت إنها بمثابة أخت وأم وزميلة لكل الفنانين ولا تريد شيء سوى السؤال عنها سواء بالتليفون أو الزيارة كما ان بيتها مفتوح للجميع لزيارتها، وحرصت على شكر الفنان طارق العلي على اهتمامه بها.

ونشر عدة فنانات الفيديو للدعاء لأمل عباس بالشفاء والتعافي من أزمتها الصحية الأخيرة خاصة بعد ظهور علامات التعب والإرهاق عليها في الفيديو، في حين طالب بعضم بتنظيم زيارات لها من أجل رفع روحها المعنوية ومساندتها في محنتها.

وتتواجد أمل عباس في المستشفى منذ فترة طويلة بعد إصابتها بوعكة صحية وبعد متاعب في قلبها، وتعرضت لعدة شائعات حول وفاتها العام الماضي وهو ما أحزنها وأزعج عائلتها وقتها، وكانت آخر اعمالها في مسلسل "أغراب" ومن أشهر أعمالها في مسلسلات "ذكريات لا تموت" و "اليوم الأسود" وعشرات الأعمال التلفزيونية والمسرحية في الخليج.