داليدا زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاد طفلهما بصور تنشر للمرة الأولى

احتفلت مصممة الأزياء داليدا عياش زوجة النجم اللبناني رامي عياش بعيد ميلاد نجلهما أرام الثاني بطريقة خاصة جدا، فالطفل الذي أتم العامين من عمره، كشفت والدته الجميلة لتوها عن صور تنشر للمرة الأولى تعود له حينما كان عمره أيام فقط.

صور لابن رامي عياش تنشر للمرة الأولى

رامي عياش كان قد اتخذ قرار بعدم الكشف بالمرة عن وجه طفله حينما كان حديث الولادة، حتى أنه لم يفصح عن ملامحه إلا قبل ثلاثة أشهر تقريبا، ولكنه أيضا أراد أن يتسعيد ذكريات ولادته مع الجمهور، حيث اتفق مع الأم على نشر مجموعة من صوره المميزة حينما كان لتوه قد جاء إلى الحياة.

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

وظهر الصبي في ملامح بريئة للغاية ووالدته تحمله، وبصورة أخرى كان يحمله فيها الأب، وعلقت داليدا عياش لتقول له : "حينما جئت إلى الحياة عرفت أن هدفي هو أن أحبك وأحميك بكل قوتي، عيد ميلاد سعيد"، واللافت أن أرام رامي غياش يشبه إلى حد كبير في ملامحه وجهه والدته المصممة داليدا  عياش التي تحقق نجاحا بعد آخر في مجالها.

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

داليدا عياش حامل بفتاة؟

فيما لم تكشف حتى الآن داليدا عياش عن نوع جنبينها الثاني، حيث أنها تضع مولودها الثاني بعد أشهر قليلة، ولكنها تخفي بشكل كامل صور حملها، وتفضل مشاركة جمهورها عبر أنستجرام بصور قديمة لها، فيما رجح بعض المتابعين أن تكون حامل بفتاة، ولكنها لم تنف أو تؤكد الخبر.