صور: عمرو دياب يفاجيء جمهوره بعودته للعمل مع أصدقائه القدامى بعد انقطاع لسنوات

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يعود للعمل مع طارق مدكور!

عمرو دياب يعود للعمل مع طارق مدكور!

عمرو دياب يعود للعمل مع نادر حمدي

عمرو دياب يعود للعمل مع نادر حمدي

عمرو دياب يستعين باصدقائه القدامى في البومه الجديد

عمرو دياب يستعين باصدقائه القدامى في البومه الجديد

عمرو دياب

عمرو دياب

فاجأ عمرو دياب جمهوره مؤخراً بعودته للعمل مع عدد من أصدقائه القدامي وبعض الأسماء التي ارتبطت به في فترة التسعينيات وبداية الألفينيات على رأسهم الموزع نادر حمدي، عضو فريق "واما" الغنائي.

عمرو دياب يعود لنادر حمدي بعد غياب 14 سنة وماذا عن طارق مدكور؟

وكشف الموزع نادر حمدي عن مفاجأة لجمهور الضبة بنشره عدة صور من كواليس تجهيزهما لأغنية جديدة، بعد انقطاع لما يقارب 14 سنة منذ ألبوم "ليلي نهاري" لعمرو دياب، والذي جاءت أغانيه بالكامل من توزيعه، وذلك بعد عدة مطالبات لجمهور عمرو دياب بعودة العمل معه في ألبوماته الأخيرة.

وتردد ان نادر حمدي يجهز لعدة أغاني مع عمرو دياب في ألبومه الجديد، ولكن مصادر أكدت ان عمرو دياب يجهز لأغنية منفردة سيطرحها في موسم الربيع بتوزيع نادر حمدي، بالإضافة الى عودته للعمل مع عدد من الأسسماء القديمة مثل عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر واللذان عادا للعمل معه في ألبومه الأخير "معدي الناس".

ومن مفاجآت عمرو دياب الجديدة أيضاُ عودته لعقد جلسات عمل مع الموزع الموسيقي طارق مدكور والذي حقق نجاحات كبيرة معه في فترة نهاية التسعينيات مثل ألبوم "أكتر واحد بيحبك" و "تملي معاك" قبل ان ينقطع التعاون معه أيضاً طوال هذه الفترة، ونشر صورة تجمعه به مع عدد من الفنانين، ومن المتوقع ان ينضم لفريق عمل ألبومه الجديد الذي سيطرحه في موسم الصيف.