تدهور الحالة الصحية للمطربة الفلسطينية ريم بنا وأسرتها تكشف التفاصيل

أقلقت المطربة الفلسطينية ريم بنا جمهورها ومتابعيها في الساعات الأخيرة بعد تدهور حالتها الصحية، واختفاءها في الفترة الأخيرة، وهو ما استدعى نشر شقيقها بياناً على مواقع التواصل لكشف تفاصيل حالتها الصحية.

شقيق ريم بنا يكشف تفاصيل أزمتها الصحية

ونشرت أسرة ريم بنا على لسان شقيقها بياناً مطولاً كشف به تفاصيل وتطورات حالة ريم الصحية بعد تدهورها في الفترة الأخيرة، وجاء فيه:"أعزاءنا أصدقاء ريم ومعارفها والمتابعين والمهتمين؛ أمنا وأختنا وحبيبتنا ريم تتلقى العلاج في احد مشافي الناصرة إثر تراجع فجائي في صحتها، ولهذا السبب لا تجيب على الرسائل والإتصالات، وهي تقاوم الوعكة المستجدة ببطولة أسطورية كما عودتكم طوال الأعوام التسعة الماضية ،لا بل وصرحت بالأمس أنها تخطط للمشاريع الفنية القادمة وجولة عروض."

وتابع:" جميعنا عائلتها وأبناء صفها وأصدقائها نحيطها بالحب والرعاية والمتابعة ونطمئنكم بأنها صامدة لا تتزحزح عن حبها للحياة ولفلسطين التي أعطتها كل ما تمتلك من طاقات لرفع قضاياها وقضايا شعبها. كلنا إمل بأن تمر هذه الوعكة على خير ، وكلنا إيمان بعناد ريم وببسالتها في مقاومة المرض..".

 وطالبت أسرتها جمهورها بالدعاء لها للتعافي من أزمتها الصحية.ويذكر ان المطربة ريم بنا تقاوم مرض السرطان من سنوات طويلة بعد ان عاودها ثلاث مرات بعد شفاءها منه كل مرة، وتحظى ريم بدعم من جمهورها وأصدقاءها في مقاومة المرض والعودة لحياتها الفنية وأسرتها.