كيف ردت درة على تجاهلها في إعلان مسلسلها مع محمد رمضان "نسر الصعيد"؟!

محمد رمضان في

محمد رمضان في "نسر الصعيد"

محمد رمضان مع عائشة بن أحمد

محمد رمضان مع عائشة بن أحمد

درة ترد عل غيابها عن اعلان مسلسلها مع محمد رمضان

درة ترد عل غيابها عن اعلان مسلسلها مع محمد رمضان

درة ومحمد رمضان

درة ومحمد رمضان

الفنانة درة

الفنانة درة

أصداء الإعلان الأول لمسلسل محمد رمضان الجديد "نسر الصعيد" حاضرة، فالعمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018، حقق البرومو التشويقي الخاص به نسبة مشاهدة عالية، واحتفى بطله بتربعه على عرش يوتيوب خلال 24 ساعة فقط، لكن ماذا عن باقي الأبطال والبطلات؟

درة ترد على غيابها عن إعلان "نسر الصعيد"

درة التي تشارك محمد رمضان بطولة المسلسل واجهت كثير من الأسئلة من قبل متابعيها الذين تساءلوا عن سبب غيابها عن الإعلان الأول رغم وجوده بطله محمد رمضان وكذلك سيد رجب وعدد آخر من الفنانين، لتبادر إلى الإجابة لحسم اللغط، حيث أكدت أن هذا ليس إعلانا خاصا بالمسلسل ككل، ولكنه مجرد إعلان لشخصية زين القناوي أي محمد رمضان والذي يقدم شخصية ضابط مباحث محبوب وناجح في عمله وقابل عشرات النماذج من المتهمين، وقد ظهر محمد رمضان في المشهد الأساسي للإعلان وهو يصفع أحد المجرمين.

درة

"نسر الصعيد"..بطولة مطلقة!   

إجابة درة لم تقنع عدد كبير من المعلقين، خصوصا وأنها كانت تقدم نفسها على أنها بطلة أساسية مع محمد رمضان وكان من المتوقع أن تظهر معه في الإعلان الأول، ولكن اللافت أن محمد رمضان كان قد كتب تعليقا فيما قبل عل صورته مع الفنانة درة وقبيل البدء في تصوير المسلسل، ووصفها بأنها "إحدى بطلات مسلسله" للتأكيد على أنه يستحوذ على المساحة الأكبر، وكل من معه بمساحات أدوار أقل.

مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وبطولة عائشة بن أحمد ووفاء عامر، وعايدة رياض وباسل الزارو.