بعد عمرو دياب.. هؤلاء النجوم يحتفلون بكأس العالم بالغناء في روسيا للمرة الأولى!

يبدو ان عدداً كبيراً من النجوم العرب يستعدون للسفر إلى روسيا وحضور مباريات كأس العالم خاصة انها تضم عدة فرق عربية مثل السعودية ومصر وتونس والمغرب، ولكن بعضهم فضل استغلال تواجده وإقامة حفلات غنائية للمرة الاولى هناك.

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

محمد حماقي ينضم لعمرو دياب في روسيا.. وماذا عن شيرين؟

وفاجأ النجم محمد حماقي جمهوره اليوم بإعلان موعد حفله في روسيا بمناسبة كأس العالم، ونشر على حسابه بانستقرام تفاصيل الحفل المقام في 18 يونيو، والذي سيتوافق مع ثالث مباراة للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم، ليصبح أول مطرب عربي يحدد موعد حفله في روسيا.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وكان عمرو دياب قد أعلن عن خطته للاحتفال بالمنتخبات العربية في كأس العالم بتنظيم رحلة للجمهور تتضمن مشاهدة المباريات وحضور حفلات عمرو دياب والتي ستقام لأول مرة أيضاً في روسيا، ولم يعلن تفاصيل ومواعيد الحفل إلى الآن، في حين يتفاوض تامر حسني أيضاً من أجل إقامة حفلات غير رسمية في روسيا في هذه الفترة بالإضافة إلى تجهيزه لأغنية جديدة لهذ المناسبة.

وأعلنت أيضاً شيرين عبد الوهاب مؤخراً عن دخولها في مفاوضات لتقديم أغنية خاصة ببطولة كأس العالم مشيرة إلى ان مشاركتها ستكون رسمية في حال اتمام المفاوضات، بعد ان اقترحت عليها إحدى الشركات المشاركة في احتفالية مع مطربين من الدول المشاركة في البطولة وتقديم أغنية خاصة.