نادين نجيم وعابد فهد يكشفان أولى مفاجأت مسلسل "طريق".. هذه المطربة تغنى شارة العمل

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم وعابد فهد في مسلسل

نادين نجيم وعابد فهد في مسلسل "طريق"

هبة طوجي أول مفاجأة لمسلسل طريق في رمضان

هبة طوجي أول مفاجأة لمسلسل طريق في رمضان

هبة طوجي

هبة طوجي

هبة طوجي تغني شارة مسلسل طريق لنادين نجيم وعابد فهد

هبة طوجي تغني شارة مسلسل طريق لنادين نجيم وعابد فهد

أشعل صناع مسلسل "طريق" للنجمة نادين نسيب نجيم وعابد فهد حماس الجمهور على مواقع التواصل بعد إعلان اولى مفاجآت المسلسل في رمضان بالتعاقد مع المطربة اللبنانية هبة طوجي لتغني شارة المسلسل.

هبة طوجي أول مفاجأة لنادين نجيم في رمضان 2018

وفاجأت المطربة هبة طوجي متابعيها بإعلان استعدادها لغناء تتر مسلسل "طريق" لنادين نجيم قائلة:" سعيدة اعلن اني سأغني شارة مسلسل "طريق" وهو من بطولة نادين نجيم وعابد فهد، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج "صباح للإعلام" ويعرض بموسم رمضان 2018 ، الأغنية من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني".

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها البالغة بغناء هبة طوجي لشارة المسلسل، ورحبت بها بتغريدة خاصة على حسابها بتويتر، في حين قال منتج العمل صادق الصباح:" تبني النجمة هبة طوجي افتتاح مسلسلنا " طريق "بألحان الصديق اسامة الرحباني وبكلمات اخي غدي الرحباني  يؤكد على المستوى الانتاجي المرجو لإطلالة عملنا بالموسم الرمضاني المقبل ان شاء الله، هبة طوجي التي تمثل الفن الراقي يعكس حالة نجمينا نادين نجيم وعابد فهد".

وتواصل نادين نجيم تصوير مشاهد المسلسل مع الفنان السوري عابد فهد، بعد عودة تعاونهما في الدراما بعد مسلسل "لو"، من خلال مسلسل جديد مقتبس من رواية للأديب الكبير نجيب محفوظ، والتي قالت المخرجة رشا شربتجي إنها ستقدمها بشكل عصري وجذاب بعدما قدمت من قبل في فيلم "الشريدة" للفنانة نجلاء فتحي.