اكتشفوا مهن أحلام النجوم في الطفولة..من أرادت أن تعمل بالنجارة؟

مي عمر وزوجها محمد سامي

مي عمر وزوجها محمد سامي

مهنة أحلام عادل إمام مفاجأة!

مهنة أحلام عادل إمام مفاجأة!

المذيعة سالي شاهين

المذيعة سالي شاهين

مصطفى قمر

مصطفى قمر

مي عمر ومحمد سامي

مي عمر ومحمد سامي

ماذا كان يتمنى أن يعمل النجوم قبل احتراف الفن والإعلام، فهل كان حلم الشهرة يراودهم منذ الصغر، أم جاء عملهم بالفن بالمصادفة، وما هي مهنة أحلامهم التي رافقتهم في الطفولة والصبا؟

ماهي المهنة التي تعشقها مي عمر؟

الفنانة مي عمر كشفت مؤخرا في برنامج "قعدة رجالة" أن مهنة أحلامها الحقيقة كانت العمل كطبيبة، حيث كانت تتمنى دراسة الطب، لأنها ترى أن مهنة الطب مهنة سامية ومهمة وكانت ترغب في أن تشارك تخفيف آلام المرضى.

لكن ماحدث أن مي عمر درست الإعلام، ثم عملت في مجال إنتاج الإعلانات والبرامج وبعد زواجها من المخرج محمد سامي احترفت التمثيل.

هذه المهنة..حلم طفولة عادل إمام

اللافت أن النجم الكبير عادل إمام والذي بالأساس درس في كلية الزراعة، قال في لقاء إذاعي قديم له، سجله في بداية شهرته، أنه كان مغرما بعمل "الكمساري"، وهو طفل وكان يتمنى أن يحترف تلك المهنة، لأنه كان يرى "الكمساري وهو العامل الذي يقف في الحافلات الضخمة وينظم دخول وخروج الركاب" رجل ذو هيبة وذو سلطة، والكل يسمع كلامه.

من تريد أن تعمل بالنجارة؟

المذيعة سالي شاهين فاجئت الجميع بأمنيتها التي صاحبتها منذ الطفولة، هي أن تعمل في مجال النجارة، حيث كانت تحب أن تعمل شيئا تلمسه وترى نتيجته أمامها، ثم بعد أن أصبحت شابة توجهت لمجال الإعلام وقامت بدراسته ومن ثم احترافه.

فيما الفنان مصطف قمر، كان يرغب منذ سنوات طويلة أن يصبح مذيعا، لأنه كان يعشق تلك المهنة، لكن موهبة الغناء هي التي انتصرت، ليصبح مطربا محترفا، ولكنه عاد وحقق أمنيته كمذيع من خلال برنامجه الإذا عي "هما كلمتين".