وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني بشكل مفاجئ

فجع الوسط الفني والجمهور فجر اليوم الثلاثاء بخبر وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني الذي وافته المنية بشكل مفاجئ فيما ترددت معلومات بأن سبب الوفاة اصابته بسكتة قلبية، وسيوارى جثمان الراحل الثرى بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات الكويتية.

الموت يخطف عبدالله الباروني

وتصدر خبر وفاة عبدالله الباروني منذ الفجر الترند على تويتر الكويت حيث اعرب جمهوره وزملائه في الوسط الفني عن صدمتهم برحيله المفاجئ وخصوصا وانه كان يصور يوم امس مشاهده الاخيرة في المسلسل الدرامي "الخافي أعظم" بمشاركة نجوم الخليج، وكان من المفترض ان يلعب شخصية محورية في العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

وفاة محمد الباروني

عبدالله الباروني ممثل كويتي من مواليد أكتوبر 1973، يبلغ من العمر 45 عامًا، وبدأ التمثيل منذ العام 1997، وشارك في عدة أعمال تلفزيونية ومسرحية، وحصل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في "مهرجان الكويت المسرحي" عن مسرحية "صانع السفن".

محمد العلوي ينعى الراحل

وسارع عدد من زملاء الراحل الى نعيه عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا وبينهم المخرج والفنان الكويتي محمد العلوي الذي رثاه قائلا: "انا لله وانا اليه ل راجعون انتقل الى رحمة الله تعال اخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلي العظيم ان يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وان يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس".

اسرة "هي" تقدم أحر التعازي لكل محبي وعائلة الراحل عبدالله الباروني.