نيكول سابا تكشف عن رأيها في أغنية سعد لمجرد الجديدة وتوجه له هذه الرسالة

لاقت الفنانة نيكول سابا إعجاب متابعيها وجمهور سعد لمجرد بعد نشرها تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" عبرت فيها عن إعجابها بأغنية لمجرد الجديدة "غزالي" وكشفت عن رأيها في مستوى الأغنية في رسالة خاصة.

نيكول سابا تلقى الإعجاب برأيها في أغنية سعد لمجرد "غزالي"

وانهالت التعليقات على تغريدة وتعليق نيكول سابا على أغنية "غزالي" لسعد لمجرد بسبب دعمها له وإبداءها رأيها وإعجابها بالأغنية والتي اعتبرها البعض دليلاً على روحها الطيبة، خاصة انها حرصت على شرح وجهة نظرها في الأغنية تفصيلياً وعدم الإكتفاء بتهنئته فقط على تويتر، وقالت في تغريدتها:" كتير حبّيت اغنية سعد لمجرد الجديدة Ghazaliحبّيت الموسيقى والكليب مهضوم بكمّل الaudioمرّة جديدة عم بِثَبِّت سعد اختياراتو بالموسيقى والاغاني bravo".

وانضمت نيكول سابا إلى النجوم المعجبين بأغنية سعد لمجرد الجديدة والذين كان من بينهم الفنانة سميرة سعيد ودنيا بطمة وأسما لمنور بالإضافة إلى أحلام والتي عبرت عن إعجابها بالأغنية قائلة:"المعلم ونقطة ع السطر الله يحميك ويحرسك يا ولد المغرب العظيم سعد المجرد فخورة".

وحققت أغنية "سعد لمجرد" أكثر من 14 مليون في يومين من طرحها على "يوتيوب"، وتلقى بسببها إشادات وتهنئة زملائه المطربين خاصة لأنها الأغنية الثانية له في ظل قضيته واستمرار محاكمته، بالإضافة إلى انها أول عمل غنائي يطرحه من المغرب بعد عودته المؤقته إليها مؤخراً.