فيديو وصورة: بلقيس تستعرض حملها وهذا ما فعله جمهورها لكشف موعد ولادتها!

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي تستعرض حملها في صورة جديدة

بلقيس فتحي تستعرض حملها في صورة جديدة

تصرف غريب من جمهور بلقيس حول موعد ولادتها

تصرف غريب من جمهور بلقيس حول موعد ولادتها

بلقيس تتكتم على تفاصيل ولادتها

بلقيس تتكتم على تفاصيل ولادتها

بلقيس فتحي تبدأ العد التنازلي لولادتها

بلقيس فتحي تبدأ العد التنازلي لولادتها

تشغل الفنانة بلقيس فتحي اهتمام جمهورها حول أخبار حملها وولادتها في الفترة الأخيرة مع دخول حملها في شهوره الأخيرة، وبسبب الفضول المتزايد لمتابعيها لمعرفة موعد الولادة خرجت بلقيس بفيديو ردت فيه على هذه التساؤلات.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

تصرف غريب من جمهور بلقيس لمعرفة تفاصيل ولادتها

ونشرت بلقيس فتحي أول صورة تستعرض فيها ملامح حملها في شهورها الاخيرة بشكل واضح على حسابها بانستقرام، وهو الأمر الذي جعل التساؤلات حول موعد الولادة وترتيباتها من قبل جمهورها تتزايد خاصة لرغبة بلقيس في التكتم عن هذا الأمر وعلى نوع جنينها والذي يعتقد البعض انه ذكر وستطلق عليه إسم "تركي".

وكشفت بلقيس عن تصرف غريب قام به البعض لمعرفة هذه التفاصيل، باتصالهم بأحد الأطباء المتابعين لحالتها لمعرفة نوع الجنين وموعد الولادة منه، والذي تلقى اتصالات متكررة في الفترة الأخيرة، وقالت بلقيس في فيديو نشرته على سناب شات إن الطبيب أهداها فقط كتاباً حول الحمل ولا يتابع حالتها وطالبتهم بالتوقف عن الإتصال به.

ورفضت بلقيس كشف المزيد من التفاصيل عن حملها، مشيرة إلى انها كشفت عن خبر حملها فور معرفتها به مبدية انزعاجها من فضول البعض المتزايد، وكانت بلقيس قد أكدت خبر حملها الأول في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وقامت بإلغاء آخر حفلاتها بأبوظبي بسبب منع الاطباء لها من السفر خوفاً على صحتها وصحة جنينها.

أعداد مجلة هي