أسرار تجهلونها عن النجوم الكبار..نانسي عجرم كانت المطربة المفضلة لهؤلاء وزبيدة ثروت قالت شعرا في تيم حسن

في حياة النجوم الكبار الراحلين كثير من المفارقات، والقصص غير المتوقعة، حيث أن أغلبهم كان يتواصل مع فنون الجيل الجديد، وكانوا يتابعونهم بشدة، وهو أمر يحسب لهم، فرغم غيابهم وقتها عن الساحة وتفضيلهم الجلوس في المنزل، ولكنهم لم ينقطعوا عن المتابعة الفنية.

زبيدة ثروت كانت مغرمة بموهبة تيم حسن

فمثلا هناك فيديو للفنانة الراحلة زبيدة ثروت، وهي في مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" تعود لعام 2007 حينما كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وكان الضيف هو تيم حسن، حيث كانت الراحلة تشيد بأداء تيم حسن لشخصية "الملك فاروق" في العمل الذي تناول حياته، مؤكدة أنه ممثل بارع مبدع، وأنها تشاهد الحلقة الواحدة ثلاث مرات نظرا لروعة تجسيد النجم السوري للشخصية، مبدية إعجابها به ومتمنية له مزيد من التألق.

 

A post shared by @haggar_mahmoud on

فؤاد المهندس كان معجبا بنانسي عجرم

أيضا كشف نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، عن عشق والده في أواخر أيامه لأغنيات نانسي عجرم، والتي كانت في بدايتها حينها، حيث أطلقت أغنيتي "أخاصمك آه وياسلام"، وأكد أن والده لم يقابلها أبدا، ولكنها كان يجدها مغنية متميزة.

ما سر نانسي عجرم؟

نانسي عجرم أيضا كانت هي المطربة لسيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، حيث ذكرت في مداخلة تليفزيونية أيضا قبيل وفاتها بسنوات عن حبها الشديد لأعمال نانسي عجرم، وقالت حرفيا :"صوتها بيطربني".