بالصور:هل أبناء عمرو دياب يضغطون عليه ليعود إلى والدتهم؟

عمرو دياب لازال يختار أن يحير الجمهور، أخبار مسربة عن استعداده للعودة لزوجته، وأخرى أيضا مسرية عن استمراره في علاقته مع دينا الشربيني بل وزيارته لها في كواليس مسسلها الرمضاني الجديد، لكن المؤكد في كل هذا أن أبناء عمرو دياب يصرون على أن تبقى الأسرة كما هي، وألا يفترق الأب عن والدتهم زينة عاشور.

أبناء عمرو دياب يتمنون لم شمل العائلة

بشكل غير مباشر يقوم أبناء عمرو دياب من زوجته زينة عاشور "عبد الله وكنزي وجانا" بمبادرات لجمع الأب والأم، والتدليل على أن شملهم لازال مجتمعا، ومؤخرا نشر عبد الله مثلا صورة في "ستوري أنستجرام" تعود لعدة سنوات جمعته بوالدته ووالده وشقيقتيه، واكتفي بعلامة "قلب" عليها.

عائلة عمرو دياب

أيضا قبلها بفترة قصيرة نشر هو وشقيقتيه فيديوهات وصور من جلسة تصوير جمعتهم لإحدى المجلات، فأعاد عمرو دياب نشرها وقام بعمل إشارة لزينة عاشور مبديا فخره بأبناءه لتكون هذه هي المرة الأول التي يقوم فيها بعمل إشارة لها منذ بدء تسريب أخبار علاقته بدينا الشربيني.

 

A post shared by Kīñžŷ Dîàb  (@kinzydiab) on

مبادرات مستمرة من أبناء الهضبة لإنهاء الخلافات

أيضا مبادرة أخرى قامت بها كنزي، حيث نشرت صورة لولديها قيل أنها من شهر العسل، لتؤكد على أنهما سيبقيان معا دوما، أو لتحثهم علة نبذ خلافتهما، والعودة للوضع الطبيعي.

فهل ينجح ضغط أبناء الهضبة على السوشيال ميديا، في لم شمل العائلة من جديد، وهل سنرى قريبا صورة حديثة يظهر فيها عمرو دياب مع زوجته زينة عاشور وأبناهما الثلاث؟