فيديو وصور: سعد لمجرد يعود لتحقيق الأرقام القياسية بكليب "غزالي" وهذه كواليسه

أصدر الفنان سعد لمجرد ثاني أعماله الغنائية بعد قضيته الأخيرة وفترة سجنه في باريس "غزالي"، والتي تعد أول أغنية يطلقها من المغرب بعد اتهامه في قضية الاغتصاب في باريس، بعد ان اطلق أغنية "let go" في باريس فور الإفراج عنه.

سعد لمجرد يعود لفرنسا بعد اطلاق "غزالي" وهذا ما ينتظره

وعاد سعد لمجرد إلى تحقيق الأرقام القياسية على موقع "يوتيوب" بعد ان تصدر فيديو كليب أغنية "غزالي" لقائمة الأكثر رواجاً على "يوتيوب، بعد ساعات من طرحه، ووصلت عدد مشاهداته إلى 5 مليون مشاهد في أقل من 20 ساعة، وهو رقم قياسي جديد يحققه سعد لمجرد رغم تقييد حريته.

وتداول جمهور سعد لمجرد عدة صور وفيديوهات لسعد لمجرد من كواليس تصوير أغنيته الجديدة، والتي صور جزء منها في المغرب فور وصوله نهاية الأسبوع الماضي، بجانب تصوير معظم الكليب في فرنسا، والذي قدم فيه لمجرد رقصات جديدة بجانب لقطات أثارت الجدل مثل ظهور شبيه لمايكل جاكسون واستمرار ظهوره مع حيوانات بعد اصطحابه لقرد بعد النمر في أغنيته قبل الأخيرة.

وكشفت مصادر ان سعد لمجرد سيعود إلى فرنسا خلال ساعات من الآن، بعد انتهاء فترة زيارته التي لا تتعدى 5 أيام بحسب ما حدده القضاء الفرنسي، ومن المقرر ان يتوجه سعد لمجرد غلى جهات التحقيق فور وصوله لتسليم جواز سفره واستكمال اجراءات القضية والتي ستشهد فصولها الأخيرة هذه الأيام.