فراح الصراف تبكي بحرقة بسبب حالة والدها الصحية

حلت الممثلة الكويتية الشابة فرح الصراف ضيفة على المذيعة مي العيدان ضمن برنامج "كشف حساب"، وقد ظهرت فرح الصراف متزنة كثيرا، ولم تنجح المذيعة المثيرة للجدل في انتزاع اعترافات صادمة منها تضعها في مواجهة مع زميلاتها، فقد خرجت فرح الصراف دون أي خسائر من الحلقة بعكس نجمات سابقات جلسن مكانها بنفس البرنامج، ولكنها لم تستطع منع نفسها من البكاء مع ذلك!

فرح الصراف تبكي من أجل والدها

فرح الصراف بكت بحرقة حينما بدأت بالحديث عن أبويها، وطريقة تربيتهما لها، مؤكدة أنها لا يمكن أن تضيع تعبهما في صنع شخصيتها والاهتمام بها ورعايتها، وقد ارتبكت فرح الصراف وهي تكشف عن كم المعاناة التي تعيشها بسبب حالة أبيها، حيث أنه يعاني من أزمة صحية دقيقة منذ عدة أشهر، وقد تأثرت كثيرا وهي تصف حالته وكيف تعيش العائلة مع كل ما يجري.

سبب غياب فرح الصراف عن زفاف عقيل الرئيسي!

من جهة أخرى تحدثت فرح الصراف عن الشائعات التي لاحقت عدم حضورها حفل زفاف عقيل الرئيسي وفرح الهادي نهاية العام الماضي، موضحة أن ما يربضها بعقيل هو علاقة زمالة عادية وليست صداقة، كما انها لا تحب حضور الأعراس من الأساس.

وأكدت أنها ترفض دوما الرد عل أسئلة جمهورها المتعلقة بإبداء رأيها في زملاءها لأنها تكره القيل والقال، وهي ليست مؤهلة للحكم على أحد، وبالمقابل ترفض أيضا الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة، مؤكدة أن هذا الأمر خط أحمر.