كارول سماحة تتنزه مع ابنتها في القاهرة ..بالصور

تمضي النجمة اللبنانية كارول سماحة وقتا ممتعا برفقة ابنتها تالا حيث اصطحبتها معها في نزهة الى احد المقاهي وبدت وهي تتجول معها في شوارع القاهرة فيما ظهرت الصغيرة بخجل شديد وهي تحاول ان تخبئ نفسها خلف والدتها بكل براءة.

كارول سماحة تتنزه مع صغيرتها

كما بدت الصغيرة بأنها تكبر بسرعة بعدما بلغت عامها الثالث، واكتفت الفنانة اللبنانية كارول بالتعليق على الصورة قائلة :"مع ملاكي.. مع حبيبيتي ابنتي في القاهرة"، فيما انهالت عبارات الغزل بابنتها حيث وصفوها بانها "عسولة وقمر"، متمنين ان لا يحرمهما الله من بعض.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة تزوجت قبل اعوام من رجل الاعمال المصري وليد مصطفى وانجبت منه ابنتها الوحيدة "تالا"، وتستقر في مصر الى جانب زوجها.

كارول سماحة وآخر اعمالها

على صعيد فني، تستعد كارول لطرح أغنية جديدة بداية الصيف المقبل  بالتعاون مع الموزع عادل حقي وقالت كارول إنها متحمسة للغاية للأغنية التي تليق عليها وعلى موسم الصيف، كما تستعد لحفلها المنتظر على مسرح الاوليمبا بفرنسا في 20 إبريل المقبل.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وكانت كارول سماحة قد طرحت مؤخراً أغنية منفردة وفيديو كليب بعنوان "انسى همومك" ولاقت نجاحاً لافتا على "يوتيوب"، وتحاول تعويض عدم طرح ألبومها الجديد في موعده الذي كان مقرراً له نهاية العام الماضي لتطرح تباعا أغاني منفردة لحين الاستقرار على شكل ألبومها الجديد.