هكذا تستغل دينا الشربيني علاقتها بعمرو دياب للترويج لمسلسلها الجديد.. هل يغني به؟

منذ بداية عمل الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها الجديد "المعجزة" والأخبار عن علاقتها بعمرو دياب لا تنتهي، والتي تطورت بشكل لافت في الفترة الأخيرة رغم انه من المفترض ان ينحصر الاهتمام حول بطولتها الأولى في الدراما وهو ما جعل البعض يتهمها باستغلال عمرو دياب للترويج لعملها!

 

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on

دينا الشربيني تسرب أخبار عن عمرو دياب من أجل مسلسلها!

ورغم عدم علاقة عمرو دياب بالدراما أو بمسلسل دينا الشربيني إلا انه حاضراً بقوة منذ أول يوم تصوير بالعمل، والتي بدأت بسخرية زميلها بالمسلسل رامز أمير منه بنشر صورتها معلقاً:" مع فريق العمل"، وهو الأمر الذي لن يحدث بالطبع بدون علم أو موافقة بطلة العمل، والذي قد تراه مهماً لإثارة الاهتمام بتواجدها في العمل.

ولكن دينا الشربيني لم تكتف بهذا الأمر فقط، بل بدأت في تسريب أخبار لبعض وسائل الإعلام ببيانات غير رسمية بزيارة عمرو دياب لها في موقع التصوير، ودعمه لها بعد تداول أخبار عن توتر علاقتهما مؤخراً وقيامها بإلغاء متابعته على موقع انستقرام، دون الكشف عن صور لزيارة عمرو دياب وهو ما اعتبره البعض رسالة غير مباشرة منها بان علاقتها به مستمرة وانه يدعمها في مسلسلها الجديد.

 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

ومن المتوقع ان تستمر سيرة عمرو دياب بدينا الشربيني ومسلسلها الجديد إلى موعد عرضه في رمضان للترويج لأول بطولة درامية لها خاصة ان هناك تخوفات من فشل تجربتها تسويقياً لعدم وجود نجوم بالعمل، وهو ما ظهر في تسريب أخبار جديدة حول تجهيز عمرو دياب مفاجأة لها بإهدائه أغنية تتر المسلسل لها لتشويق جمهوره للعمل، والذي قد يصبح أول عمل درامي يغني له عمرو دياب.. فهل يفعلها من أجل دينا الشربيني؟