هوس المعجبين بالنجوم..فتاة اقتحمت منزل تامر حسني وآخر مسجون لجنونه بعادل إمام!

عادل امام

عادل امام

منة شلبي

منة شلبي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب مع احد معجبيها

شيرين عبد الوهاب مع احد معجبيها

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني في احدى حفلاته

تامر حسني في احدى حفلاته

قصص هوس المعجبين بمقابلة نجومهم المفضلين، لا تتوقف، فالفانز دوما يبتكرون الحيل التي تمكنهم من لقاء فنانيهم المفضلين وجها لوجه، حتى لو أدى الأمر إلى تعرضهم للسجن!

حبس معجب لتسلله إلى منزل عادل إمام

أحدث تلك الحكايات ما حث مع معجب حاول التسلل قفزا من على سور فيلا الزعيم عادل إمام بمصر، حيث قبض عليه حتى قبل أن يقترب من باب منزل الزعيم الذي يبتعد عن سور الفيلا الفارهة عشرات الأمتار، وهو الآن يواجه عقوبة التعدي على الممتلكات والتهجم على الغير.

وبالطبع هذه ليست المرة الأول التي يصل فيها هوس معجبي عادل إمام إلى محاولة مقابلته بالقوة، وبهذه الطريقة الخارجة عن القانون، حيث حدث الأمر من قبل بنفس تفاصيله تقريبا منذ سنوات قليلة.

الشرطة تخلص منة شلبي من معجبها المهووس

معجب آخر أيضا ظل يطارد منة شلبي ثلاث سنوات، وفي أحد المرات ذهب إلى منزلها ليلا وأصر عل مقابلتها لطلب يدها للزواج، حيث صاح في والدتها الفنانة زيزي مصطفى مؤكدا عل أنه لن يتنازل عن الزواج بمنة شلبي، فيما الفنان الشابة لم تكن بالمنزل من الأساس، فاضطرت الأم إلى طلب الشرطة التي قبضت على الشاب وتعرض للحبس، ووقع على إقرار بعدم التعرض للفنانة الشابة ثانية.

معجبة تقتحم منزل تامر حسني ليلا

فتاة أخرى فوجئ بها تامر حسني تقتحم منزله ليلا، حيث تسللت سرا وقابلت نجمها المفضل، وأصرت على أن تجلس لديه لبعض الوقت لأن هذا حلم حياتها، وبالفعل حقق لها ما طلبته وجلس معها وهو وزوجته بسمة بوسيل لعدة ساعات، فلم تجد المعجبة سوى تلك الطريقة لتلتقي مطربها الذي سبب حبها له هوسا.

شيرين عبد الوهاب واحد المعجبين

قصة شيرين عبد الوهاب ومعجب تناول الغذاء معها

أما المعجب الأكثر غرابة كان معجب لشيرين عبد الوهاب، حيث قام بكل بساطة بعمل فيديو يدعو فيه نجمته المفضلة لتناول الغذاء معه، ورغم أن كثيرين سخروا من طريقته "العادية" والمباشرة، مؤكدين له أن شيرين بالطبع لن تلتفت له، ولكن المفاجأة أن شيرين عبد الوهاب بالفعل قبلت دعوته والتقه على الغذاء وحققت له ما يتمنى بمنتهى البساطة.