هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها مبكرا بأجواء صاخبة ..بالفيديو

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها مبكرا قبل حلول موعده في 10 مارس بأجواء صاخبة واسطورية وسط مجموعة من أصدقائها المقربين وأقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

وبدا ان هيفاء تفاجأت بإعداد هذا الحفل لها حيث تناقل فانزها فيديو بدت فيه مندهشة اثناء وصولها الى قاعة الفندق، فيما خطفت اطلالتها الانظار بفستان قصير جدا باللون الذهبي فرقصت وتمايلت مع الحاضرين بكل دلع على وقع العديد من الأغنيات ومنها: سهر الليالي، و3 دقات ، وأنزل يا جميل علي الساحة وغيرها من الأغنيات.

 

A post shared by иɪcσℓє (@angel_haifa_wehbe) on

كما تلقت الفنانة اللبنانية هيفاء مفاجأة سارة اخرى في الحفل وتمثلت بحضور والدتها التي عانقتها وقبلتها بحرارة.

ايمي سالم تهنئ هيفاء

كذلك هنأتها الفنانة إيمي سالم التي نشرت ايضا عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو لها برفقتها من اجواء الحفل وشاركتها الرقص على نغمات أغنية "سهر الليالي".

وتتواجد هيفاء حاليًّا في مصر بسبب تصوير مسلسل "لعنة كارما" بعدما قرر مخرج المسلسل  إنشاء وحدتَي تصوير للّحاق بالسباق الرمضاني، ويشارك هيفاء و في العمل كل من نجوى إبراهيم، والإعلامي والممثل أحمد ألزارو، وشيرين، وأحمد صيام، ونبيل عيسى، وسامح الصريطي.

"لعنة الكارما" من كتابة وتأليف عبير سليمان، إخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين وهو التعاون الثاني له مع هيفاء وهبي بعد مسلسل "الحرباية" الذي عُرض في موسم رمضان 2017.