احتفالات النجوم بأعياد ميلاد آبائهم وامهاتهم ..رسائل مؤثرة وعرفان بالجميل

ظافر العابدين احتفل مؤخرا بعيد ميلاد والدته

ظافر العابدين احتفل مؤخرا بعيد ميلاد والدته

سعد لمجرد يوجه معايدة مؤثرة لوالده يوم امس

سعد لمجرد يوجه معايدة مؤثرة لوالده يوم امس

لطيفة التونسية تشكر والدتها

لطيفة التونسية تشكر والدتها

مصطفى قمر احتفل يوم امس بعيد ميلاد والده

مصطفى قمر احتفل يوم امس بعيد ميلاد والده

بسمة بوسيل تشكر والدها على مساندته لها

بسمة بوسيل تشكر والدها على مساندته لها

حلا الترك تحتفل بميلاد والدتها بعد فترة جفاء بينهما

حلا الترك تحتفل بميلاد والدتها بعد فترة جفاء بينهما

لطيفة التونسية مع والدتها

لطيفة التونسية مع والدتها

معايدة قصي خولي لوالده

معايدة قصي خولي لوالده

تنافس النجوم في الفترة الماضية على الاحتفال بأعياد ميلاد آبائهم وامهاتهم عبر صفحات السوشيال ميديا من خلال توجيه رسائل العرفان لهم وكلمات مؤثرة تعبر عن مدى محبتهم الكبيرة لمن رعاهم وكبرّهم ومنحهم الحياة وساندهم فيها.

سعد لمجرد لوالده: رضاك يا سيد

النجم المغربي سعد لمجرد احتفل قبل يومين بعيد ميلاده والده الفنان البشير عبده على انستقرام، ونشر صورته مع والده الذي دعمه في محنته الاخيرة،  وارفقها برسالة مؤثرة قال له فيها:"بابا حبيبي كل عام و انت بالف خير، يا أغلى صديق وأوفى إنسان، كل عام وانت مثلي الأعلى و قدوتي، كل عام و انت الكل فالكل، يا ربي يحفظك ليا بابا، من غير رضاك يا سيد الكل انا لا اسوى شيئا، عيد ميلاد سعيد استاذي وأقولها بكل فخر ".

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

مصطفى قمر يحتفل بميلاد والده

المطرب المصري مصطفى قمر حرص على الاحتفال بعيد ميلاد والده المهندس أحمد محمد حسن قمر على الرغم من انه مولود يوم 29 فبراير، فنشر صوره تجمعها معا عبر انستغرام أثناء زيارته له مع نجله أياد، واعرب عن مدى فخره به برسالة شاركها مع جمهوره.

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on

وكتب قائلا "الصورة دي في عيد ميلاد بابا العظيم الطيب ربنا يخليهولنا روحناله انا واياد ربنا يحفظه ويديله طولة العمر كل سنة وانت طيب يابابا مع ان عيد ميلادك ماجاش السنة دي مافيش في السنة دي ٢٩ فبراير".

جوزف عطية يفاجئ والدته

الفنان اللبناني جوزيف عطية فاجأ والدته في شهر فبراير الماضي من خلال اعداد عيد ميلاد لها، ونشر مقطع فيديو من اجواء الإحتفال، وارفقه بمعايدة مؤثرة تعكس مدى حنانه عليها قائلا "إن شاء الله نقدر نربّي متل ما ربَّيتينا، ونعطي نصّ ما عطيتينا، يا معلّمتي بالإيمان والمحبة ويا ضحكتي ويا حضني الدّافي.. ماما، عقبال الميّة يا كلّ الدّني".

بسمة بوسيل ورسالة شكر لوالدها

كذلك عكست رسالة الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل لوالدها في عيد ميلاده مدى عرفانها له قائلة له: "بابا، مرشدي وسندي، شكراً لثقتك الدائمة بي، ولإيمانك بي، أنت حبي الأول، وبطلي الأول، عيد ميلاد سعيد بابا".

حلا الترك تحتفل بعيد ميلاد والدتها

الفنانة البحرينية حلا الترك التي انتقلت العام الماضي للاقامة مع والدتها منى السابر بعد فترة غياب عنها، حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد من انجبتها الى الحياة باجواء بهيجة وللقول للجميع بانها استردت علاقتها بها بعد فترة جفاء بينهما وخضعت لجلسة تصوير معها وسط الزينة والبالونات الملوّنة، ووصفتها بأنها "ربيع حياتها".

لطيفة التونسية لوالدتها" اغلى ما املك

الفنانة التونسية لطيفة لم تفوت ايضا الاحتفاء بعيد ميلاد والدتها المحجبة قبل اسابيع حيث نشرت صورة معبّرة لهما معا وهي تحضنها، وهنأتها بكلمات مؤثرة جاء فيها: "كل سنه وكل ثانيه وانتى اغلى واحلى ما املك فى هذا الكون يا امى. امى ثم امى ثم امىىىىىي".

قصي خولي : يا عميدنا

النجم السوري قصي خولي بدا تقديره الكبير لوالده من خلال كلماته التي وجهها له في عيد ميلاده الـ75 مؤخرا، فنشر صورة من قالب كيك ميلاده مرفقا بتدوينة جاء فيها :"روحنا أنت يا عميدنا يا كبيرنا الله يديمك فوق راسنا ويحميك كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة " .