مطربة مصرية تقرر التوقف عن وضع المكياج والظهور بشكلها الطبيعي..هل يتقبلها الجمهور؟

في الوقت الذي تتفنن فيه النجمات في الظهور بأسلوب مكياج مختلف في كل مرة، وخصوصا في المناسبات العامة، اتخذت المطربة المصرية إيناس عز الدين نجمة برنامج "آراب أيدول" قرارا بالتوقف عن وضع مساحيق التجميل، فهل ستصمد ام ستغير رأيها سريعا؟

إيناس عز الدين تقاطع المكياج!

إيناس عز الدين التي خضعت قبل أسابيع لجراحة دقيقة للتخلص من الوزن الزائد وبدت أكثر رشاقة في وقت قياسي، ترى أن مساحيق التجميل تجعلها تبدو أكبر سنا، وأكثر تكلفا أيضا، ولهذا فقد جربت مرة أن تظهر في حفل عام للجمهور بدونها، حيث اكتفت فقط بوضع العدسات اللاصقة زرقاء اللون، ورغم أن التجربة مرت بسلام، لكنها غير واثقة من استمرارية تقبل الجمهور لها بهذا الشكل.

إيناس عز الدين غنت بهذا الشكل في حفل لها

وقالت إيناس عز الدين في تدوينة كتبتها عبر فيس بوك :"النهاردة كان عندي حفلة وغنيت من غير ما احط ميك اب نهائي يدوب كنت لابسة لانسيز وما كنتش حاطة هير اكستنشن وبشعري القصير الخفيف ده، بس حسيت احساس حلو اووووووووي بالحرية بدون قيود حسيت ان انا .. انا".

إيناس عز الدين

إيناس عز الدين تدعو الجمهور لتقبل شكلها بلا مكياج

إذن فقد استغنت أيضا عن الشعر المستعار الذي لا تجرؤ أغلب النجمات على الظهور بدونه، وقد لفت انتباهها تعاطي الجمهور مع الموقف، حيث تابعت موضحة:"الناس تقبلتني جداً وحبوا شكلي من غير ميك اب وعلقوا على انهم حبوا شكلي اكتر من غير ميك اب، وبفكر ما احطش ميك اب خالص الفترة اللي جاية بس مش عارفة هل الناس هيتقبلوا ده ولا لاء، بحب نفسي من غيره وبحس انه بيكبرني اوي وكمان بحس كأني لابسة ماسك او حاجة تقيلة على وشي في العادة انا مش بحطه الا لو عندي حفلة او تصوير لكن في الحياة العادية طول الوقت من غيره بس انا نفسي الناس تتقبلنا كفنانين زي ما احنا من غير رتوش، هل ده ممكن يحصل".

يذكر أن ايناس عز الدين في جولة غنائية بالإمارات العربية المتحدة، تحيي خلالها مجموعة من الحفلات بأكثر من مدينة، ولم تعلن بعد عن موعد عودتها إلى القاهرة حتى الآن.